الدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباكيليان مبابيليونيل ميسينيمار

ليوناردو يعلن سبب رغبة مبابي في الرحيل

أكد ليوناردو أراوجو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن أزمة تجديد عقد الفرنسي كليان مبابي، ليس لها علاقة بالمقابل المادي.

 

ونفى ليوناردو كل ما تردد بشأن تقديم عرض لكيليان مبابي بقيمة 50 مليون يورو، كراتب صافي في الموسم الواحد.

 

إرلينج هالاند.. تطور جديد بشأن النجم النرويجي

 

وقال ليونادرو في مقابلة مع صحيفة (ليكيب) الفرنسية، اليوم الخميس “لم نقدم عرضا محددا لمبابي، هناك عامل مهم، أعتقد أن المال هو آخر شيء سنضيفه إلى هذا العقد، ونحن نريد أن نضعه في أفضل الظروف حتى يكون أفضل لاعب”.

 

وأضاف ليوناردو أن الإدارة لم تتحدث عن المال مع مبابي، الذي يتنتهي عقده في 30 يونيو المقبل، بعدما رفض في الصيف الماضي تمديده وطلب من النادي أن يوافق على انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني.

 

ورفض باريس سان جيرمان وقتها عرضا من النادي الملكي، بقيمة 180 مليون يورو ويحاول حاليا إقناع مبابي بالاستمرار في صفوفه.

 

وقال مدير سان جيرمان في المقابلة: “قيمة كيليان أهم بكثير. مسألة الماديات ثانوية، وأعتقد أن تحديد راتبه سيستغرق منا دقيقتين لا أكثر”.

 

ويرى ليوناردو أن الأمر يتعلق أكثر بـ”الإحساس. حيث أن اللاعبين الفرنسيين لديهم هدف اللعب في الخارج لأنه لم يكن هناك ناد بحجم باريس سان جيرمان في وقت سابق”.

 

وأبرز ليونادرو أن وظيفته تتمثل في جعل مبابي يشعر بأهميته في ناد يضم بين صفوفه الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والجناح الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

أكد المسؤول البرازيلي “كيليان هو الأفضل في العالم الآن. ميسي كان على هذا المستوى، وبالنسبة لي مازال كذلك ، لكن من الطبيعي أن يصل آخرون”.

 

وشدد ليوناردو على أن باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في تمديد عقد مبابي مشيرا “طالما لا يوجد توقيع (مع ناد آخر)، سنحاول كل شيء من أجل الإبقاء عليه”.

 

تشيفرين يهدد أندية دوري السوبر بالاستبعاد من بطولات (يويفا)

 

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهته الحاسمة مع مضيفه ريال مدريد يوم الأربعاء القادم، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب، الذي جرى على ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس، بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف أحرزه مبابي.

 

وبات يتعين على سان جيرمان التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب، الذي يجرى على ملعب (سانتياجو برنابيو) معقل الفريق الملكي، من أجل التأهل لدور الثمانية في المسابقة القارية، التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *