الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواصل بدايته المثالية بفوز كبير على ويست هام بـ الدوري الإنجليزي

حافظ مانشستر سيتي على بداية المثالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الحالي، وحقق فوزا كبيرا على مضيفه ويست هام يونايتد.

 

وقلب مانشستر سيتي تأخره صفر/1 أمام ويست هام يونايتد، إلى انتصار ثمين ومستحق 3/1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن فعاليات المرحلة الخامسة في البطولة العريقة.

 

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز برايتون على مانشستر يونايتد 3 / 1 ، وفولهام على لوتون تاون 1 / صفر ، وأستون فيلا على كريستال بالاس 3 / 1 ، وتوتنهام على شيفيلد يونايتد 2 / 1، وليفربول على وولفرهامبتون 3 / 1.

 

بوروسيا دورتموند يعود للانتصارات بفوز متأخر على فرايبورج بـ الدوري الألماني

 

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة البريطانية لندن، أنهى ويست هام الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه جيمس وارد براوس في الدقيقة 36، رغم السيطرة الهجومية لفريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق مانشستر سيتي من تعديل النتيجة بهدف سجله جيريمي دوكو في الدقيقة 46، قبل أن يسجل لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 76، ثم أحرز النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 86، ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي البريميرليج في تلك النسخة برصيد 7 أهداف.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة حتى الآن عقب فوزه في جميع مبارياته الخمس الأولى التي خاضها في البطولة هذا الموسم، في حين توقف رصيد ويست هام عند عشر نقاط في المركز السادس.