الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يقسو على بورنموث ويقلص الفارق مع أرسنال في البريميرليج

قلص مانشستر سيتي الفارق الذي يفصله عن أرسنال في صدارة البريميرليج بعدما تغلب على مضيفه بورنموث 4-1 اليوم السبت في الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأحكم مانشستر سيتي قبضته على المواجهة منذ الشوط الأول الذي أنهاه متقدما بثلاثية سجلها جوليان ألفاريز وإيرلنج هالاند وفيل فودين في الدقائق 15 و29 و45 .

 

كذلك انتهت مباراة وست هام يونايتد ضد نوتينجهام فورست بانتصار ساحق لوستهام 4 / صفر.

 

وسجل الأهداف الأربعة لوست هام يونايتد، داني إنجز (الهدفين الأول والثاني) وديكلان رايس وميشيل أنطونيو في الدقائق 70 و73 و78 و85 .

 

وارتفع رصيد وست هام بذلك إلى 23 نقطة في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد نوتينجهام فورست عند النقطة 25 في المركز الـ 13 .

 

وفي الشوط الثاني، جاء الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 51، وسجله كريس ميفام لاعب بورنموث عن طريق الخطأ ضد فريقه (هدف عكسي).

 

بعدها رد بورنموث بهدف وحيد لحفظ ماء الوجه على ملعبه، سجله جيفرسون ليرما في الدقيقة 83 .

 

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر الذي تغلب على ليستر سيتي 1-صفر في وقت سابق اليوم، بينما توقف رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ 19 .

 

ويتفوق مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط أمام جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث، الذي يتأهب  لكواجهة نيوكاسل غدا الأحد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.