الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يخطط لهجرة جماعية في الميركاتو الصيفي

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للسماح برحيل لما يصل إلى 13 لاعبا عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ويسير نادي مانشستر يونايتد في طريقه لموسم ناجح بالنظر إلى فوزه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية في فبراير الماضي، ووصوله لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، حيث يلعب مع إشبيلية الإسباني، بالإضافة لبلوغه نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يواجه برايتون.

 

وبينما يواصل مانشستر يونايتد القتال على عدة جبهات، يبدو أن لديه عينا واحدة على نافذة الانتقالات الصيفية، حيث من المتوقع إبرام عدة صفقات في ظل ارتباط النادي بتحركات لضم لاعبين مهمين مثل هاري كين وفيكتور أوسيمين.

 

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” على موقعها الألكتروني الرسمي فإن مانشستر يونايتد عقد اجتماعات مع ممثلي جيريمي فريمبونج ظهير باير ليفركوزن الأيمن.

 

ومع ذلك في حين أن مانشستر يونايتد قد يتلقى حقنة نقدية في حالة دخول مالك جديد، فإن الفريق يتطلع إلى رحيل ما يصل إلى 13 لاعباً في الصيف.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الجناح أنتوني إيلانجا لديه أكثر من 12 ناديًا حريصًا على التعاقد معه، ومن المحتمل أن يتبعه العديد من زملائه.

 

ويمكن أن يترك إيريك بايلي الفريق بشكل دائم في الصيف حيث يلعب لمارسيليا حاليا بنظام الإعارة، علما بأن النادي الفرنسي كان لديه خيار جعل الصفقة دائمة مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني بمجرد أن يشارك في 19 مباراة في الدوري المحلي.

 

كما تم ربط كل من هاري ماجواير وآرون وان بيساكا وأليكس تيليس ودوني فان دي بيك وبراندون ويليامز وأنتوني مارسيال بالانتقال بعيدًا عن أولد ترافورد.

 

ويمكن أن يذهب فاكوندو بيليستري على سبيل الإعارة لكسب المزيد من الخبرة بمجرد تقييده بعقد جديد.

 

وأوضحت “ديلي ميل” أنه من المرجح أن يُمنح أماد ديالو فرصة مع الفريق الأول بعد الإعارة في سندرلاند.