الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يواصل السقوط في مسرح الأحلام أمام كريستال بالاس

واصل مانشستر يونايتد ترنحه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة جديدة في ملعبه وأمام جماهيره في لقاء كريستال بالاس.

 

وخسر مانشستر يونايتد صفر/1 أمام ضيفه كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

 

وعلى ملعب (أولد ترافورد)، معقل فريق مانشستر يونايتد، أحرز الدنماركي يواكيم أندرسن هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 25، فيما عجز فريق (الشياطين الحمر) عن إدراك ولو هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء.

 

وتعتبر هذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي في البطولة، بينما تعد الهزيمة الثانية التي يتكبدها على ملعب (مسرح الأحلام)، بعدما نال خسارة مريرة 1/3 أمام ضيفه برايتون في 16 سبتمبر الجاري.

 

أرسنال يكتسح بيرنلي في عقر داره ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي

 

بتلك الخسارة، توقف رصيد فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج عند 9 نقاط في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس، الذي حقق فوزه الثالث في البريميرليج هذا الموسم مقابل تعادلين وخسارتين، إلى 11 نقطة في المركز التاسع

 

وتأتي تلك الهزيمة لتثير قلق جماهير مان يونايتد قبل لقاء الفريق الهام مع ضيفه جالطة سراي يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وكان مانشستر يونايتد خسر 3/4 أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات.