محمد صلاحالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتحدث عن الأرقام القياسية قبل مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، عن موسم فريقه والأرقام القياسية التي يسعى لتحقيقها في الفترة القادمة.

 

ويلتقي ليفربول مع ضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، مساء غد الأحد، وذلك على ملعب “أنفيلد” في قمة مباريات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

في البداية، تحدث صلاح خلال تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية عن الأرقام القياسية التي يستهدفها في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وأبرزها لقب الهداف التاريخي للفريق في البريميرليج بشكل المسابقة الحالي الذي انطلق عام 1992.

 

يقول (الفرعون المصري) لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “هذا الرقم القياسي والذي سيجعلني هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج سيكون مميزًا حقًا”.

 

وواصل: “أقول ذلك لأنه بعد موسمي الأول كان لدي 31 هدفًا وفكرت، وقلت أريد أن أكون هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

وأضاف: “وحتى أكون أمينا، تحقيق الإنجازات لصالح الفريق خاصة الألقاب هو الأمر الأكثر الأهمية، خاصة أنني لست في فريق صغير، لكي يكون هدفي الأساسي هو الأرقام القياسية فقط”.

 

ويحتل صلاح حاليا المركز الثاني في ترتيب قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخ البريميرليج بواقع 127 هدفا بفارق هدف عن روبي فاولر، متصدر القائمة.

 

وعن وضعية فريقه الصعبة قبل مواجهة مانشستر يونايتد، قال صلاح: “هذا ليس أفضل موسم لنا إذا كنت صادقًا، وهو أمر ليس جيدا بالتأكيد”.

 

وأتم: “ولكن من المهم دائمًا أن تسجل هدفًا خاصة عندما يكون الفريق يعاني، كما هو الحال بالنسبة لفريقنا خلال منافسات هذا الموسم”.

 

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بفارق 10 نقاط عن مان يونايتد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا.

 

خاض (الملك المصري) كما تطلق عليه جماهير ليفربول، خلال الموسم الحالي 36 مباراة في كل المسابقات، سجل فيها 20 هدفا وصنع 9.

 

ويعتبر هذا الموسم السادس تواليا الذي يصل فيه صلاح إلى 20 هدفا مع ليفربول في مختلف المسابقات، وهو رقم استثنائي لأي لاعب في تاريخ النادي.