الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح يتطلع لمواصلة التوهج مع ليفربول أمام ويست هام

يتطلع النجم الدولي المصري محمد صلاح لمواصلة التوهج مع فريقه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يخوض تحديا جديدا معه اليوم.

 

ويلتقي ليفربول مع ضيفه ويست هام يونايتد، في الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة السادسة لبطولة البريميرليج، على ملعب (آنفيلد).

 

وخاض محمد صلاح 5 مباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، ساهم خلالها في تسجيل 6 أهداف، بعدما أحرز هدفين وقام بصناعة 4 أهداف أخرى، كان آخرها إهدائه تمريتين حاسمتين لزملائه خلال فوز (الريدز) 3/1 على مضيفه وولفرهامبتون في المرحلة الماضية للمسابقة.

 

وواصل (الفرعون المصري) تألقه مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفا خلال فوز الفريق الكبير 3/1 على مضيفه لاسك لينز النمساوي، يوم الخميس الماضي، في مستهل مبارياته بمرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج)، وذلك بعد 14 دقيقة من نزوله إلى أرض الملعب، قادما من مقاعد البدلاء.

 

ويطمح محمد صلاح لقيادة ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته في البريميرليج هذا الموسم، وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، من أجل البقاء في دائرة المنافسة مبكرا على الصدارة.

 

تقرير ـ باتشيكو يصدم بيراميدز بعرض أولمبيك مارسيليا

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب المسابقة العريقة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة.

 

وافتتح ليفربول مشواره في البريميرليج هذا الموسم بالتعادل 1/1 مع مضيفه تشيلسي، قبل أن يتغلب 3/1 على ضيفه بورنموث، ثم فاز 2/1 على نيوكاسل يونايتد، و3/صفر على أستون فيلا، بالإضافة للانتصار على وولفرهامبتون.

 

ويأمل محمد صلاح في معاودة هز شباك ويست هام، بعدما صام عن التسجيل في المباريات الأربع الأخيرة ضد الفريق الملقب بـ(المطارق)، حيث اكتفى خلالها بصناعة هدف وحيد.

 

وخاض (الملك المصري)، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، 12 مباراة ضد ويستهام بمختلف المسابقات، كانت جميعها بقميص ليفربول، حيث حقق خلالها 10 انتصارات، وخسر في لقاء وحيد، وتعادل في مثله.

 

وساهم محمد صلاح في تسجيل 12 هدفا لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب في شباك ويستهام، بعدما سجل 9 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة أخرى.

 

ولن تكون مهمة ليفربول سهلة أمام ويست هام يونايتد، الذي يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط، الساعي للعودة إلى نغمة الانتصارات التي فقدها في المرحلة الماضية، عقب تلقيه خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم 1/3 أمام ضيفه مانشستر سيتي.