الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح يتنافس على جائزة أفضل هدف لليفربول في سبتمبر

تواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، ضمن قائمة المرشحين على جائزة أجمل هدف للفريق الإنجليزي في شهر سبتمبر الماضي.

 

ودخل صلاح المنافسة، التي أعلن عنها موقع ليفربول الألكتروني الرسمي، على الجائزة بهدفه الرائع في مرمى لاسك لينز النمساوي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج).

 

الهدف سجله محمد صلاح جاء بعد مراوغة الدفاع ووضع الكرة بين قدمي حارس الفريق النمساوي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر 3/1 في مستهل مبارياته بمرحلة المجموعات في البطولة القارية.

 

ويتنافس 11 هدفا على الجائزة، بينهم هدف بصناعة قائد منتخب مصر، وهو الهدف الذي صنعه لزميله أندي روبرتسون في مباراة (الريدز) ضد وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف فقط خلال شهر سبتمبر، لكنه بشكل عام سجل 4 أهداف في 8 مباريات خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

 

لجنة الحكام بـ البريميرليج تتخذ قرارا مفاجئا بشأن هدف لويس دياز الملغي

 

وبدأ نجم بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي السابق موسمه السابع مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما الإيطالي في صيف 2017.

 

وفي 313 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل محمد صلاح 190 هدفا وصنع 83 هدفا، وتوج بسبعة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022.