الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح يكشف أفضل لحظة في مسيرته الاحترافية

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول عن أفضل لحظاته خلال مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية.

 

وخلال حصول محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر في ليفربول، أدلى (الملك المصري) كما تطلق عليه جماهير ليفربول، بعدة تصريحات نشرها الموقع الألكتروني الرسمي للنادي الأحمر.

 

وقال صلاح “أعتقد أن المباراة المفضلة للجميع في مارس الماضي كانت الفوز 7/صفر على مانشستر يونايتد. إنها نتيجة رائعة حقا، قدمنا مباراة جيدة في ملعب آنفيلد، لذا كان الأمر مذهلا من جميع النواحي”.

 

وعن فوزه بلقب الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب تخطي روبي فاولر، أسطورة (الريدز) قال صلاح: “إنها واحدة من أفضل اللحظات بالنسبة لي في كرة القدم. لقد استمتعت بذلك الإنجاز كثيرا وكنت سعيدا للغاية بتحطيم الرقم القياسي. لقد كان يوما جميلا حقا”.

 

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد مباراته ضد ضيفه مانشستر يونايتد، التي جرت في الخامس من مارس الماضي، ضمن منافسات المرحلة الـ26 للبريميرليج.

 

وأحرز محمد صلاح الهدفين الرابع والسادس في شباك “الشياطين الحمر”، في الدقيقتين 66 و83 من زمن اللقاء على ملعب “آنفيلد”.

 

ووصل (مو) إلى هدفه الـ129 بقميص “الريدز” ليحقق بذلك حلمة في كتابة التاريخ، وأصبح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج، محطما رقم الأسطورة روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفا.

 

كما أوضح صلاح سبب إخفاق فريقه في الفوز على أرسنال في مباراتهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 2/2 مع ضيفه أرسنال، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي، على ملعب (آنفيلد)، ضمن منافسات المرحلة الـ30 لبطولة البريميرليج.

 

وقال قائد منتخب الفراعنة “أرسنال يتواجد حاليا على رأس جدول الترتيب، لعبنا مباراة جيدة للغاية ضدهم، وهم فريق جيد حقا”.

 

واستطرد: “لكن أعتقد أننا سيطرنا على المباراة بالفعل، خاصةً في الشوط الثاني وكنا غير محظوظين مع بعض الفرص التي سنحت لنا، لذا، آمل أن تعطينا تلك المباراة دفعة في المباريات القادمة”.

 

وأعرب (الفرعون المصري) عن أمله في أن يتمكن ليفربول من إنهاء الموسم بشكل قوي.

 

ويعيش ليفربول موسما مضطربا، ويجد نفسه حاليا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقاطة من 29 مباراة، ويأتي خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق 12 نقطة.