الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح ينال جائزة ثانية في 24 ساعة

توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بجائزتين في غضون 24 ساعة فقط، مع (الريدز).

 

وأعلن نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء، على حسابه في منصة (إكس) فوز (الفرعون المصري) بجائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر بصفوفه.

 

Mo Salah holding the Standard Chartered Player of the Month award.

 

وشارك صلاح بقميص ليفربول الشهر الماضي في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفا في الفوز على أستون فيلا 3/صفر، وصنع هدفين في الفوز على وولفرهامبتون 3/1، كما أحرز هدفا في الفوز بالنتيجة ذاتها على ويستهام يونايتد.

 

وتواجد محمد صلاح كذلك مع ليفربول خلال شهر سبتمبر في مباراة بالدوري الأوروبي (يوروبا ليج) أمام مضيفه لاسك لينز النمساوي، حيث سجل هدفا في فوز (الريدز) بثلاثية مقابل هدف.

 

وكان (الملك المصري)، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، حصل على جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سبتمبر من قبل رابطة المحترفين أول أمس الاثنين، بناء على تصويت الجماهير.

 

الدوري الافريقي – تغيير موعد مباراتي الترجي مع مازيمبي والوداد ضد انييمبا

 

ونافس صلاح على الجائزة كل من بوكايو ساكا (أرسنال) وإيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) وكيران تريبيير (نيوكاسل) وجيمس ماديسون وسون هيونج مين (توتنهام هوتسبير).

 

كما سبق لقائد منتخب الفراعنة أن ترشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج خلال الشهر الماضي من رابطة الدوري الإنجليزي، لكن الكوري الجنوبي سون هيونج مين فاز بها.

 

يذكر أن محمد صلاح خاض 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم حتى الآن، أحرز خلالها 8 أهداف، وقام بصناعة 4 أهداف أخرى لزملائه.