الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح ينتظم في تدريبات ليفربول

انتظم النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، في تدريبات الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء العطلة الصيفية التي حصل عليها.

 

ونشرت حسابات نادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ محمد صلاح بمقر التدريبات بعد انتظامه في تمرينات الفريق التي انطلقت منذ أيام، غير أنه حصل على راحة إضافية بعد مشاركته الشهر الماضي مع منتخب مصر في مباراة غينيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

 

ويستهل ليفربول فترة الإعداد بمواجهة كارلسروه الألماني وديا يوم 19 يوليو الجاري، قبل أن يلاقي جرويتر فورث الألماني أيضا بعدها بخمسة أيام.

 

بالأرقام ــ نسر الاهلي عاد للتحليق.. والجميع “وسَّع الطريق”

 

ويلتقي ليفربول مع ليستر سيتي، الهابط هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب) يوم 30 يوليو الجاري على ملعب سنغافورة الوطني، في بطولة كأس سنغافورة الودية، قبل أن يلعب مع بايرن ميونخ الألماني على نفس الملعب بعدها بثلاثة أيام، ثم يختتم لقاءاته بمواجهة درامشتات الألماني في 7 أغسطس المقبل.

 

ويسعى ليفربول لاستعادة بريقه في الموسم الجديد، بعد ظهوره الباهت في الموسم الماضي، الذي حصل خلالها على المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل في التواجد ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مكتفيا باللعب في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).