الدوري الإنجليزيرياض محرزمحمد صلاحنجوم

نجم عربي جديد يقترب من الانتقال للبريميرليج

تنتظر ملاعب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” ظهور نجم عربي جديد خلال الموسم المقبل بات على أعتاب الانضمام لأحد فرق المسابقة.

 

وذكرت تقارير صحفية إن إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي اقتربت من ضم نايف أكرد، مدافع منتخب المغرب وفريق ستاد رين الفرنسي، ليزامل الجزائري سعيد بن رحمة في صفوف الفريق الملقب بـ”المطارق”.

 

رسميا – ميلان يعلن إتمام صفقة بيعه

 

وأوضح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أن المفاوضات بين وست هام ونايف أكرد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية جعلت اللاعب المغربي على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبحسب التقرير فإن قيمة الانتقال ستبلغ 35 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت الأخرى التي لا يزال يتفق عليها الناديان معاً، حيث تشعر إدارة النادي اللندني بالتفاؤل بشأن إتمام الصفقة في أقرب وقت.

 

وشارك الدولي المغربي مع رين في 40 مباراة خلال الموسم المنقضي سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 بإجمالي 7 مساهمات تهديفية.

 

ورغم أن القيمة السوقية للاعب عبر موقع “ترانسفر ماركت” العالمي لا تتجاوز 12 مليون يورو، فإن ارتباط اللاعب المولود في مدينة القنيطرة المغربية بعقد حتى 2025 وارتفاع مستواه زاد من قيمة الصفقة.

 

يذكر أن تجربة أكرد الأوروبية قد بدأت بانتقاله من الفتح الرباطي المغربي في 2018 إلى ديجون الفرنسي ثم منه إلى رين عام 2020.

 

وتشهد بطولة الدوري الإنجليزي تألق العديد من النجوم العرب مثل الجزائري رياض محرز، الفائز بلقب البريميرليج مع فريقي مانشستر سيتي وليستر سيتي، ومحمد صلاح، الذي حقق الأإنجاز ذاته مع ليفربول، فضلا عن تحقيقه لقب الهداف 3 مرات، بالإضافة للمغربي حكيم زيياش، نجم تشيلسي.