الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يرسخ أقدامه في المربع الذهبي لـ البريميرليج أمام برينتفورد

واصل فريق نيوكاسل يونايتد ترسيخ أقدامه ضمن فرق المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا جديدا في المسابقة.

 

وحقق نيوكاسل فوزا ثمينا 2/1 على ملعب مضيفه برينتفورد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الـ30 للمسابقة.

 

وارتفع رصيد الفريق الملقب بـ(الماكبايس)، الذي حقق فوزه الخامس على التوالي في البطولة إلى 56 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد برينتفورد عند 43 نقطة في المركز التاسع.

 

وبادر برينتفورد بالتسجيل عن طريق إيفان نوتي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

 

وسرعان ما انتفض نيوكاسل في الشوط الثاني، بعدما أحرز هدف التعادل عبر النيران الصديقة, بواسطة دافيد رايا، لاعب برينتفورد، الذي سجل هدفا عكسيا في الدقيقة 54.

 

واستغل الضيوف حالة الارتباك التي طغت على أداء برينتفورد عقب هدف التعادل، ليحصد النقاط الثلاث بفضل الهدف الثاني الذي أحرزه نجمه السويدي الدولي أليكسندر إيساك في الدقيقة 61.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز مانشستر يونايتد 2/صفر على ضيفه إيفرتون، وأستون فيلا على ضيفه نوتينجهام فورست بنفس النتيجة، وتوتنهام هوتسبير على ضيفه برايتون 2/1، ووست هام يونايتد على مضيفه فولهام 1/صفر، وبورنموث على مضيفه ليستر سيتي بالنتيجة ذاتها.