الدوري الإنجليزي

نيوكاسل ينهي سلسلة هزائمه عبر بوابة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وضع نيوكاسل يونايتد حدا لسلسلة هزائمه، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا صعبا على برينتفورد.

 

وتغلب نيوكاسل 1/صفر على ضيفه برينتفورد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

 

وارتدى كالوم ويلسون ثوب الإجادة في المباراة، التي أقيمت على ملعب (سانت جيمس بارك)، بعدما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

 

يورجن كلوب يكشف سر انتصار ليفربول على وولفرهامبتون في الشوط الثاني

 

وبهذا الفوز، عاد الفريق الملقب بـ(الماكبايث) إلى طريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المراحل الثلاث الماضية بالمسابقة، عقب خسارته أمام مانشستر سيتي وليفربول وبرايتون، محققا فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي، الذي استهله بالفوز على أستون فيلا في المرحلة الافتتاحية.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد نيوكاسل إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر بترتيب المسابقة، ليكتسب قوة دفع جيدة للغاية قبل مباراة الهامة ضد مضيفه ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء القادم في بداية مبارياته بمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، توقف رصيد برينتفورد، الذي تكبد خسارته الأولى خلال الموسم الحالي في المسابقة، مقابل فوز وحيد و3 تعادلات، عند 6 نقاط في المركز العاشر.