الدوري الإنجليزيهاري كين

هاري كين يقود توتنهام لاكتساح شاختار وديا

قاد النجم هاري كين فريقه توتنهام هوتسبير لتحقيق انتصار كاسح على شاختار دونيتسك عقب تسجيله 4 أهداف في مباراتهما التي جرت بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وحقق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزا كبيرا 5 / 1 على شاختار دونيتسك الأوكراني، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد.

 

وافتتح النجم الإنجليزي المخضرم هاري كين التسجيل لمصلحة الفريق اللندني في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، لكن الفريق الأوكراني سرعان ما تعادل بواسطة كيفن كيلسي في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

 

وفرض توتنهام سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله 3 أهداف أخرى عن طريق كين في الدقائق 50 و55 و79 على الترتيب، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

 

خطوة هامة تقرب بايرن ميونخ من هاري كين

 

واختتم ديك سكارليت مهرجان الأهداف، عقب إحرازه الهدف الخامس لتوتنهام في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

 

ويأتي تألق كين في ظل التقارير التي تشير إلى سعي بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

 

ويستعد توتنهام لافتتاح الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (2023 / 2024)، حيث يواجه مضيفه برينتفورد يوم الأحد المقبل.