الدوري الإنجليزي

جوارديولا في مرمى الانتقادات بسبب محرز

تعرض الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى سيل من الانتقادات بسبب نجم فريقه الجزائري رياض محرز.

 

وأخرج جوارديولا رياض محرز من أرض الملعب خلال مباراة فريقه مع توتنهام (الأحد) في الدقيقة 59 ليحل محله النجم البلجيكي كيفن دي بروين.

 

تغيير محرز أثار جدلاً كبيراً وسخطاً بين جماهير فريق مانشستر سيتي، كون الدولي الجزائري يقدم أداءات مذهلة في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن الخروج جاء أثناء تأخر السماوي بهدف دون رد.

 

الخسارة من توتنهام أوقفت رصيد السيتيزنز عند 45 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي متخلفاً بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر، ومتقدما بفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر يونايتد الثالث، ليرفض السماوي استغلال تعثر الجانرز بالسقوط 0-1 أمام إيفرتون السبت.

 

واتجهت جماهير فريق مانشستر سيتي إلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لصب جام غضبها على المدرب جوارديولا بسبب تغييراته، حيث كتب أحد مشجعي الفريق عن خروج محرز: “أنا لا أفهم التغيير”، بينما دعمه آخر منتقداً بيب: “بشكل واضح جوارديولا يريد أن يخسر”.

تعليقات جمهور سيتي

وأبدى مشجع سماوي آخر تعجبه من قرار المدرب الأسبق لبرشلونة الإسباني قائلاً: “بيب يريد منح الدوري إلى أرسنال، كيف بحق السماء تخرج اللاعب الذي يسجل الأهداف – في إشارة لمحرز – وتترك ظهيري الخلف ريكو (ريكو لويس) ووكر (كايل ووكر)”.

 

وفي الاتجاه ذاته سار الكثيرون، فكتب أحدهم: “السيتي يريد أن يتعادل لا أن يفوز.. مجدداً نهدر النقاط”، بينما تساءل آخر بدهشة بالغة: “لماذا محرز؟”.

 

وكان الصحفي سايمون باجكوسيفكي، المتخصص في أخبار فريق مان سيتي بصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” الإنجليزية، كشف عن تفاصيل مشادة بين المدرب الإسباني والنجم الجزائري بين شوطي لقاء السبيرز.

تعليقات جمهور سيتي

وقام جوارديولا بالصراخ في وجه محرز أثناء سير الثنائي معاً في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول، مؤنباً إياه على التراجع في المستوى.

 

يذكر أن محرز نجح في تسجيل 10 أهداف وصنع 4 آخرى بكل البطولات هذا الموسم، بينما في الموسم الماضي سجل 24 هدفاً ليكون أفضل هدافي السماوي.