كأس العالم للأنديةدوري أبطال أفريقياكأس العالم

مونتيري المكسيكي مهدد بفقدان اثنين من نجومه أمام الأهلي المصري

ربما يفقد فريق مونتيري المكسيكي اثنين من عناصره الأساسية خلال لقائه مع الأهلي المصري بعد غد ببطولة كأس العالم للأندية.

 

ويلتقي مونتيري، حامل لقب بطولة دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) مع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، في الدور الثاني لبطولة مونديال الأندية المقامة حاليا بالإمارات العربية المتحدة.

 

وذكر موقع (soyfutbol) المكسيكي اليوم الخميس أن سيزار مونتيس، مدافع مونتيري ومنتخب المكسيك، تخلف عن السفر مع فريقه إلى الإمارات استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية بسبب استمرار إيجابية مسحته من فيروس كورونا.

 

وكان مونتيس ضمن قائمة منتخب المكسيك التي خاضت ثلاث مباريات ضمن تصفيات قارة أمريكا الشمالية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

 

بطل أفريقيا يحلم بـ(7) أرقام قياسية في مونديال الأندية

 

وذكر الموقع المكسيكي أن مسحة سيزار مونتيس مازالت إيجابية، مشيرا إلى أنه لن يغادر إلى الإمارات، وسينتظر نتيجة المسحة الطبية التي سيجريها غدا الجمعة.

 

وأوضح التقرير أن حالة مونتيس باتت مستقرة وحصل على تقرير طبي يفيد بأن الفيروس ليس في جسده ولكنه يحتاج إلى تحول مسحته إلى سلبية للقيام بالرحلة إلى الإمارات.

 

وشارك مونتيس فجر اليوم الخميس في فوز المكسيك على بنما بهدف دون مقابل بتصفيات المونديال.

 

أما الثلاثي فونيس موري ولويس رومو وجيسوس جالاردو لاعبي منتخب المكسيك فقد سافروا في الوقت المحدد إلى الإمارات، وفقا للموقع المكسيكي.

 

وكشف التقرير عن صعوبة لحاق مونتيس بمواجهة الأهلي يوم السبت لأنه في حال حصوله على مسحة سلبية سيسافر من المكسيك غدا الجمعة وهو ما يعني وصوله قبل اللقاء بساعات قليلة.

 

من ناحية أخرى، يعاني جويل كامبل لاعب منتخب كوستاريكا ومونتيري المكسيكي حتى الآن من الوصول إلى الإمارات بسبب أمور لوجستية تتعلق بالسفر.

 

وسجل كامبل هدف فوز بلاده كوستاريكا على جامايكا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في المباراة التي استضافتهم فيها جامايكا فجر اليوم الخميس.

 

وأشار التقرير إلى أن كامبل يسعى للحاق بطائرة غدا الجمعة للسفر إلى الإمارات وهو ما يصعب مهمة لحاقه بمواجهة الأهلي أيضا.

 

وستكون هذه هي المواجهة الثانية بين الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية، بعدما سبق أن التقيا في نسختي البطولة عامي 2012 و2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *