الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

أرسنال يقسو على ليفربول في غياب الفرعون ويقفز لوصافة البريميرليج مؤقتا

أنعش أرسنال آماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مجددا، بعدما حقق انتصارا كبيرا على ليفربول.

 

وانتزع أرسنال فوزا مهما على ضيفه ليفربول 3 /1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 49 نقطة، في المركز الثاني (مؤقتا)، بفارق نقطتين خلف ليفربول (المتصدر)، وبفارق 3 نقاط أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، الذي مازالت لديه مباراتين مؤجلتين.

 

وتقدم أرسنال عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 14، قبل أن يدرك ليفربول التعادل بهدف عكسي سجله جابرييل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

في غياب محمد صلاح ـ قمة جديدة بين أرسنال و ليفربول في البريميرليج

 

وفي الدقيقة 67 سجل جابرييل مارتينلي الهدف الثاني لأصحاب الأرض، قبل أن يضيف لياندرو تروسارد الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وأكمل ليفربول المباراة بعشر لاعبين بعد طرد لاعبه إبراهيم كوناتي في الدقيقة 88 بعد تدخل على كاي هافيرتز لاعب الفريق المضيف.

 

يذكر أن المباراة غاب عنها النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار.