كأس العالم للأندية

أنشيلوتي: تاريخ الأهلي عظيم والمباراة ستكون صعبة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن فريق الأهلي المصري يمتلك تاريخا عظيما وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية 2022.

 

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب (الأمير مولاي عبدالله) في العاصمة المغربية الرباط بالدور نصف نهائي لمونديال الأندية المقام حاليا في المغرب.

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الثلاثاء للحديث عن المباراة “الأهلي له تاريخ عظيم، ولعب كأس العالم للأندية عدة مرات، تاريخهم مهم للغاية في إفريقيا، نحن نحترمهم كثيرًا”.

 

وأضاف: “الأهلي لديه تنظيم جيد، مع لاعبين ينطلقون بسرعة ويريد تقديم أداء جيد، ستكون مباراة صعبة”.

 

وأكمل: “سيكون الملعب ممتلئًا بالعديد من مشجعي الأهلي ولكن أيضًا سيكون هناك مشجعين من مدريد، أعتقد أن الجماهير ستستمتع بالمباراة”.

 

وعن توقعه بشأن تلقي الدعم من الجماهير المغربية، رد أنشيلوتي قائلًا: “نحن سعداء باللعب هنا ونأمل أن يكون كل شيء على ما يرام في المغرب، كما هو الحال في العديد من الأماكن الأخرى، لدينا الكثير من المشجعين وهذا يمنحنا حماسا كبيرا”.

 

وكشف مدرب ريال مدريد عن موقف الثنائي تيبو كورتوا وكريم بنزيمة، قائلًا: “إنهما متواجدان في القائمة، لأننا نعتقد أنه يمكنهما التعافي بحلول يوم السبت المقبل، لكنهما بقيا في مدريد حتى يتم تعافيهما بشكل جيد، إذا وصلنا إلى النهائي وهما بخير، فيمكنهما الحضور يوم الخميس المقبل”.

 

وعن رأيه في إقامة مونديال الأندية في المغرب، قال كارلو أنشيلوتي: “البطولة منظمة بشكل جيد، وكل شيء يسير على ما يرام، المرافق والملعب، والطقس جيد، نحن بخير وسعداء لوجودنا هنا لمدة أسبوع، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا العودة إلى مدريد باللقب، نأمل في حدوث ذلك”.