كأس العالم للأندية

جاياردو يتحدث عن خسارة اتحاد جدة القاسية أمام الاهلي بـ كاس العالم للاندية

وصف مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الأهلي بالمؤلمة والساحقة.

 

وحقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب فريق اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب “الجوهرة المشعة” ضمن حسابات دور ربع النهائي كأس العالم للأندية نسخة 2023.

 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في مباراته المقبلة ضد فلومينينسي البرازيلي يوم الإثنين المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:”هزيمة مؤلمة وساحقة جدا، ولكن علينا أن نتجاوزها للاستمرار، الهزيمة مؤلمة ولكننا متأهبون للتعايش مع الخسارة او الفوز لكي نعود مرة اخرى”.

 

وأضاف:” لا ننسى أن هناك العديد من الإصابات، قبل 3 أيام كان الأداء جيد وكنت اتمنى استمرار الفريق بنفس المستوى أمام الأهلي بطل أفريقيا والذي كنا نعلم انه سيشكل خطورة علينا”.

 

وتابع:” أهدرنا بعض الفرص كذلك بنزيما أهدر ركلة جزاء، والهدف الثاني في مرمانا كان محبطا، كان بإمكاننا تسجيل هدفين على الأقل، لكننا لم نستطع المقاومة وإيقاف خطورة الأهداف، ما علينا الآن أن نتدارك ونواصل العمل”.

 

أول تعليق من كولر عقب صعود الاهلي لنصف نهائي مونديال الاندية

 

وواصل:”الفريق حاول ان يستمر على المستوى الذي قدمه قبل 3 أيام أمام أوكلاند سيتي، وما صنعناه منذ 3 ايام تجلى من خلاله الانجاز الذي قدمناه، هذا ليس عذر لم نلعب بشكل جيد وامامنا الوقت للتفكير والعمل في المستقبل لتطوير الفريق وحل السلبيات”.

 

وأوضح، أنه كان يرغب في تحقيق الفوز لكنهم لم يستطيعوا الوصول لذلك، مشيرا إلى أنه ينفهم حالة الاحباط ولكن عليهم ان يستوعبوا ما حدث اليوم العمل على تصحيح الأمور للفترة المقبلة.

 

وبسؤاله عن قدرة الأهلي على مجاراة فلومينينسي البرازيلي؟ ، أكد أنه لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال.

 

وأتم تصريحاته:” كنت أتوقع أن تكون مواجهة الأهلي قوية وتحتاج لشراسة ومجهود بدني، قبل 3 أيام كنا جيدين، سنرى ما سيحدث في المستقبل، سأكون بجوار اللاعبين لأساعدهم على استيعاب الخسارة وعلاج اوجه القصور لديهم”.