كأس العرب

أول تعليق من اوسوريو عقب خروج الزمالك من كاس الملك سلمان

علق الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، مدرب فريق الزمالك المصري، على خروج فريقه من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد التعادل أمام النصر السعودي.

 

وقاد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، فريقه للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية) على حساب الزمالك، بعد التعادل بهدف لمثله في مباراة أقيمت مساء اليوم الخميس على ستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة.

 

وقال اوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “فخور بلاعبي الزمالك بعد الأداء القوي الذي قدموه أمام فريق قوي بحجم النصر السعودي”.

 

وأضاف اوسوريو ” حاولنا ايقاف خطورة فريق النصر ونجحنا في ذلك ولم تتاح لهم العديد من الفرص الخطيرة”.

 

الاهلي يختتم موسمه المثالي ويصعد لقبل نهائي كاس مصر بانتصار شاق على المصري

 

المدرب الكولومبي أتبع “سيف الجزيري كان له دورا هاما خلال المباراة، وإخراجه لم يكن تبديلا دفاعيا، وإنما للحفاظ على شكلنا الهجومي من خلال ضخ دماء جديدة”.

 

واسترسل “تماما مثل الهدف من باقي التبديلات. دخول سيد عبد الله كان لمساعدة حمزة المثلوثي أمام ساديو ماني بعدما تحصل التونسي على إنذار”.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط، لكنه يظل في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 5 ليتأهل في المركز الثاني، ويلاقي الرجاء المغربي، متصدر المجموعة الرابعة، يوم الأحد المقبل.

 

في المقابل، تصدر الشباب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما فاز بدوره على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف في مباراة أقيمت في نفس التوقيت.

 

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الوحدة الإماراتي، صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، يوم الأحد.

 

أما الاتحاد المنستيري فتذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط، بعد الخسارة في المباريات الثلاث.