كأس العرب

شيكابالا يعلق على تعادل الزمالك مع النصر وتبادل قميصه مع رونالدو

أشاد محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد فريق الزمالك المصري بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام النصر السعودي رغم توديع النادي الأبيض بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

وتعادل الزمالك مع النصر إيجابيا بهدف لمثله اليوم الخميس في ثالث جولات كأس العرب ضمن منافسات المجموعة الثالثة في المباراة التي أقيمت في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

 

وافتتح أحمد سيد “زيزو” أهداف المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 53، ولكن أدرك النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو التعادل بضربة رأس قوية في الدقيقة 87.

 

وقال شيكابالا لقناة “إس إس سي” السعودية عقب المباراة: “قدمنا مباراة جيدة ونفذنا كل ما قاله المدرب لكن لاعب كبير مثل رونالدو احتاج لفرصة واحدة فقط، ربما طوال المباراة لا يكون في حالته لكنه احتاج لفرصة واحدة فقط لينهي المباراة لصالح فريقه في وقت لم نركز فيه”.

 

رونالدو يتحدث عن صعوبة المواجهة أمام الزمالك في كاس الملك سلمان

 

وواصل “القيمة التسويقية للنصر أكبر من الزمالك، لكننا الزمالك ولعبنا باسمنا وتاريخا الكبير والإرث الذي تركه العديد من الأشخاص السابقين في النادي، وسنبني على ما قدمناه في تلك البطولة من أجل المستقبل”.

 

وعن تبادل القمصان مع رونالدو قال شيكابالا: “المباراة انتهت بلا مشكلة وقدمنا كل ما لدينا والتوفيق لم يكن حليفنا في آخر 5 أو 10 دقائق من المباراة والقادم أفضل”.

 

بتلك النتائج تصدر الشباب المجموعة بسبع نقاط يليه النصر بخمس نقاط وتأهلا سويا لربع النهائي، فيما ودع الزمالك البطولة بعدما حل ثالثا بأربع نقاط، وجاء الاتحاد المنستيري التونسي رابعا بدون أي نقطة.

 

وبذلك سيواجه النصر منافسه الرجاء البيضاوي المغربي في ربع النهائي في السادس من شهر أغسطس الجاري، بينما يلعب الشباب مع الوحدة الإماراتي في اليوم ذاته.