كأس العرب

مرتضى منصور يوجه طلبا لأوسوريو بشأن التعامل مع رقبة كريستيانو رونالدو الطويلة

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، الذي صدر حكما قضائيا بعزله، أن ناديه قدم مباراة جيدة أمام الشباب السعودي ببطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

 

وأثنى منصور على أداء لاعبي الزمالك رغم خسارة الفريق صفر/1 أمام نظيره السعودي أمس الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في المسابقة.

 

وكشف مرتضى منصور إلى ضرورة فرض رقابة صارمة على البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، في مباراة الفريقين المقبلة بالجولة الأخيرة للمجموعة، بعد غد الخميس.

 

وقال مرتضى في تصريحات عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي: “المسؤول يجب أن يتواجد في الإخفاق قبل الانتصار، ولاعبي الزمالك كانوا أبطال رغم الهزيمة”.

 

وأكمل: “أسوأ ما في البطولة العربية حتى الآن هو حكم مباراة الزمالك والشباب، وركلة الجزاء ليست صحيحة تمامًا، وما فعله عمرو السيسي لا يصح داخل نادي الزمالك”.

 

سيناريوهات معقدة في مجموعة الزمالك والنصر بـ كاس الملك سلمان

 

وكان السيسي قد اشتبك مع الأرجنتيني إيفر بانيجا، صانع ألعاب الشباب خلال اللقاء، مما أسفر عن وجود احتكاكات بين لاعبين الفريقين أثمرت عن حصول أكثر من لاعب على بطاقة صفراء من الناديين.

 

وأشار مرتضى منصور إلى أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الشباب لم تكن صحيحة، حيث وجه كلامه لخالد الغندور، الذي قام بتحليل أداء الفريقين، قائلا “يا خالد يا غندور ركلة الجزاء ليست صحيحة بالمرة، كيف تقول لها ما لها وعليها ما عليها؟”.

 

وأوضح: “بشكر الجمهور الذي حضر في مباراة الشباب، وأطالبهم بمضاعفة الأعداد خلال لقاء النصر”.

 

ووجه مرتضى منصور طلبا للكولومبي خوان كارلوس اوسوريو مدرب الزمالك بشأن رقابة كريستيانو رونالدو خلال اللقاء، حيث قال “أتمنى أن يخصص لاعبا من الزمالك لرونالدو في مباراة النصر وألا يكون هذا اللاعب قصيرًا لأن رونالدو رقبته طويلة”.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف النصر والشباب، اللذين يتقاسمان الصدارة حاليا، في حين ودع الاتحاد المنستيري التونسي البطولة رسميا عقب خسارته في أول جولتين، ليتذيل جدول الترتيب بلا رصيد من النقاط.