الدوري الإنجليزي

أول تعليق من تين هاج على سقوط مانشستر يونايتد المدوي أمام برايتون

علق المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، مدرب نادي مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه القاسية أمام برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة مدوية 1/3 أمام ضيفه برايتون، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب (أولد ترافورد)، معقل فريق الشياطين الحمر، ضمن منافسات المرحلة الخامسة للبريميرليج.

 

مان يونايتد تجرع مرارة الهزيمة الثالثة في 5 مباريات خاضها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

 

وقال تين هاج في تصريحات نشرها موقع مانشستر يونايتد الرسمي: “نشعر بخيبة أمل.. في مثل هذه المباريات، تكون التفاصيل الصغيرة مهمة، لقد خلقنا الكثير من الفرص دون أن نسجل، بينهما هم سجلوا في الشوط الثاني”.

 

وأضاف: “علينا أن نتحسن، علينا مواجهة الفترات الصعبة والتعامل معها.. في هذه اللحظة نحن لا نتعامل مع الأمر بشكل جيد، لكننا أظهرنا على الأقل المرونة والتصميم”.

 

نيوكاسل ينهي سلسلة هزائمه عبر بوابة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

 

وتابع: “هل شاهدتنا أمام أرسنال؟ هل شاهدتنا أمام توتنهام؟ كان من الممكن أن تكون النتيجة في الاتجاه الآخر، لكن لا يمكننا إلقاء اللوم على أي شخص آخر، علينا تصحيح الأمور بأنفسنا”.

 

واستكمل تين هاج: “صافرات الاستهجان ضدي بسبب استبدال هويلوند أمر جيد جدًا.. من الواضح أن الجمهور أعجب بأدائه في أول مباراة له على ملعب أولد ترافورد، والجميع متحمسون له”.

 

وزاد: “هويلوند لديه بعض القصور في اللياقة البدنية، ليس قادرًا بعد على خوض 90 دقيقة، لكنني أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا جدًا”.

 

وأتم: “علينا أن نتماسك معًا.. سنرى أين يتعين علينا التحسن ثم سنواجه المنافس التالي (بايرن ميونيخ).. إنها منافسة مختلفة في أوروبا، وفرصة رائعة من أجل التطلع إلى الأمام”.

 

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليج.