دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من لويس انريكي بعد سقوط باريس سان جيرمان المدوي في ابطال اوروبا

تحدث الإسباني لويس انريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب خسارة ناديه المدوية أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

 

وسخر لويس انريكي من أسئلة الصحفيين عقب خسارة سان جيرمان 1/4 أمام مضيفه نيوكاسل مساء أمس الأربعاء، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “أنا المسؤول الأول والأخير عن هذه الخسارة، نيوكاسل يستحق الفوز بعد أداء رائع، لكن النتيجة قاسية، ولا تعكس الفوارق بين الفريقين داخل أرض الملعب”.

 

وبسؤاله لماذا احتفظت بخطة 4-2-4 لفترة طويلة أمام نيوكاسل، أجاب المدرب الإسباني ضاحكا “لقد لعبت بخطة واحدة طوال المباراة”.

 

واستنكر المدير الفني لسان جيرمان أيضا انتقاد فريقه وضعف رد فعله خلال المباراة، قائلا “لقد بدأنا بحالة جيدة للغاية، لم تكن هناك مشكلة، لكن يبدو أنكم كنتم تتابعون مباراة أخرى”.

 

في غياب ميسي ـ انتر ميامي يتلقى خسارة قاسية في الدوري الأمريكي

 

في المقابل، أقر لويس انريكي “لم يعجبني فريقي في آخر 30 مترا، لقد ارتكبنا الأخطاء، دفعنا ثمنا غاليا، لأنها مباراة في دوري الأبطال”.

 

وأكد مدرب منتخب إسبانيا السابق أنه لم يتحدث مع اللاعبين عقب اللقاء في غرفة خلع الملابس، موضحا “لا أفضل الحديث بعد المباراة، لأن الأجواء تكون حماسية ومتوترة، لذا أنتظر لأكون هادئا، ولأمنح نفسي فرصة لتحليل أسباب ما حدث”.

 

وشدد لويس انريكي “لا داع للقلق، إنها المباراة الثانية، ونتواجد في المركز الثاني بالمجموعة، لكن بالتأكيد نحن بحاجة للتحسن وتقديم أداء أفضل”.

 

كما صرح المدرب الإسباني عبر قناة ناديه PSG TV “لا أطيق الانتظار لمواجهة نيوكاسل مجددا في باريس، وأشعر بالأسف لـ2000 مشجع زحفوا خلفنا من باريس لدعم الفريق”.

 

وختم لويس انريكي تصريحاته “هذه الخسارة فرصة لتقييم أمور عديدة، فالمجموعة صعبة للغاية”.

 

ورغم الخسارة، احتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة (الحديدية) برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف نيوكاسل (المتصدر)، في حين يتواجد ميلان في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل بوروسيا دورتموند الترتيب بنقطة وحيدة.