دوري أبطال أوروبا

اتلتيكو مدريد يتعادل مع سلتيك في دوري ابطال اوروبا

عجز اتلتيكو مدريد عن استعادة صدارة المجموعة الخامسة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه سلتيك الاسكتلندي 2-2 مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة للمجموعة التي شهدت فوز فينورد روتردام على ضيفه لاتسيو الإيطالي 3-1 .

 

وتصدر فينورد المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد، فيما احتل لاتسيو المركز الثالث بأربع نقاط، وبقي سلتيك في ذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

 

وتقدم سلتيك بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق الياباني كيوجو فوروهاشي، لكن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان منح التعادل لاتلتيكو في الدقيقة 25.

 

وسرعان ما عاد سلتيك للتقدم من جديد، عقب تسجيل الهندوراسي لويس بالما الهدف الثاني للفريق الأسكتلندي في الدقيقة 28، غير أن ألفارو موراتا أحرز هدف التعادل لاتلتيكو في الدقيقة 53.

 

وأنهى اتلتيكو مدريد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه رودريجو دي بول في الدقيقة 82 لحصوله على الإنذار الثاني، ليخفق أصحاب الأرض في استغلال النقص العددي في صفوف الضيوف.

 

وفي مدينة روتردام الهولندية، افتتح المكسيكي سانتياجو خيمينيز التسجيل لفينورد في الدقيقة 31، قبل أن يضيف زميله رامز زروقي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، عاد خيمينيز لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثالث لفينورد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74، فيما تكفل بيدرو بتسجيل هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

 

 

باريس سان جيرمان يهزم ميلان وبوروسيا دورتموند يسقط نيوكاسل بملعبه

 

 

هالاند ينقذ مانشستر سيتي من فخ يانج بويز في دوري ابطال اوروبا