الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

أول تعليق من محمد صلاح بعد وصوله لـ 200 هدف مع ليفربول

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح عن ليلته التاريخية التي قاد خلالها فريقه ليفربول لفوز مثير 2/1 على مضيفه كريستال بالاس في البريميرليج.

 

أكد اللاعب محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، أن تحقيق الفوز (2-1) على كريستال بالاس، أكثر أهمية بالنسبة له من تسجيل الهدف رقم 200 مع فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

ليفربول نجح في اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا، برصيد 37 نقطة.

 

وكان ليفربول متأخرًا بهدف نظيف حتى الدقيقة 76 التي شهدت توقيع محمد صلاح على هدف التعادل، قبل أن يسجل البديل هارفي إليوت هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 90+1.

 

صلاح يقود ليفربول لقلب الطاولة على كريستال بالاس في ليلة تاريخية

 

واستطاع صلاح أن يصل إلى المئوية الثانية مع ليفربول في كل المسابقات الرسمية، بعدما سجل 200 هدفًا، منها 150 في الدوري الإنجليزي فقط.

 

وقال صلاح في تصريحات عبر شبكة “TNT SPORTS” التليفزيونية، عقب مباراة كريستال بالاس: “تحقيق الفوز كان أكثر أهمية بالنسبة لي، لأنها كانت مباراة صعبة.. شعور رائع أن أسجل وأن نحقق الفوز، وبالطبع أشعر بالسعادة بعد تحقيق هذا الرقم القياسي”.

 

وعن زميله هارفي إليوت، أضاف: “دائمًا ما يحاول التعلم مني، وأحاول أن أقدم له المساعدة، وأقول له دائمًا إنه دون العمل الجاد لن تحقق أشياءً كبيرة”.

 

وطرحت مراسلة الشبكة العالمية سؤالًا على صلاح، بشأن أوجه الشبه في ليفربول بين موسم 2019-2020 الذي حقق خلاله لقب الدوري الإنجليزي، والموسم الجاري.

 

وأجاب صلاح مستفيضًا: “أعتقد أنها العقلية الصحيحة.. الفريق يقاتل كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، وهذا له أثر إيجابي خصوصًا أننا نملك فريقًا جديدًا مع استقدام 6 أو 7 لاعبين جدد، نحاول أن نقدم لهم النصيحة وهم يتعلمون منا الكثير، وأشعر بقدرتنا على تحقيق شيء مميز هذا الموسم، مثلما حقق فريق 2019-2020 الكثير”.

 

وفي سياق متصل، تغنى إليوت بزميله محمد صلاح، بقوله: “شرف لي أن أزامل أسطورة مثله في ليفربول.. وأعتقد أن الناس سيشعرون بالملل إذا واصلت الحديث عنه وعما تعلمته منه وكيف ألهمني”.