الدوري الإنجليزيالدوري الألمانيالدوري الأوروبيروبرت ليفاندوفسكيمحمد صلاحهاري كين

(الملك المصري) في التشكيل المثالي للبريميرليج

تواجد الملك المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، في التشكيل المثالى للمرحلة الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) القائمة المثالية للمرحلة التي اختتمت أمس الأحد، والتي كانت أبرز نتائجها خسارة مانشستر سيتي 2/3 أمام ضيفه توتنهام هوتسبير، وفوز ليفربول 3/1 على ضيفه نورويتش سيتي.

 

واشتعل الصراع على الصدارة بين مانشستر سيتي (حامل اللقب) وليفربول، حيث بقي الفريق السماوي في قمة الترتيب، لكنه تفوق بفارق 6 نقاط فقط على نظيره الأحمر، صاحب المركز الثاني، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

اتحاد جدة يصعق التعاون في الوقت القاتل ويبلغ قبل نهائي كأس خادم الحرمين

وكشفت الشبكة البريطانية العريقة اليوم الاثنين عن القائمة المثالية للمرحلة المنقضية في المسابقة، التي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفا رائعا لليفربول خلال فوزه على نورويتش في ملعب (آنفيلد) معقل الريدز.

 

وكان الملك المصري هو اللاعب العربي والأفريقي الوحيد الذي تواجد في التشكيلة المثالية للمرحلة الـ26 والتي جاءت على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

خط الدفاع: هاري ماجواير ، أنطونيو روديجر ، كريج داوسون.

 

خط الوسط: بوكايو ساكا، برونو فرنانديز ، إميل سميث رو، ديان كولوسفيسكي.

 

خط الهجوم: سون هيونج مين ، هاري كين، محمد صلاح.

 

من ناحية أخرى، تقدم صلاح، الذي يتربع على صدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بفارق 5 أهداف أمام أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا زميله في (الريدز)، إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب جائزة (الحذاء الذهبي) كأفضل هدافي في بطولات الدوري الأوروبية خلال الموسم الحالي.

 

وبهدفه في مرمى نورويتش، رفع (الفيراري) رصيده إلى 34 نقطة في القائمة التي يتصدرها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ وبطولة الدوري الألماني هذا الموسم.

 

ويتربع ليفاندوفسكي، الفائز بجائزة (ذا بيست) كأفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العامين الماضيين، على قمة ترتيب القائمة برصيد 56 نقطة، عقب تسجيله هدفين خلال فوز بايرن ميونخ 4/1 على ضيفه جروتر فورت أول أمس، ليعزز موقعه في صدارة ترتيب هدافي البوندسليجا في الموسم الحالي، بعدما أحرز 28 هدفا في البطولة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *