الدوري الفرنسيالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبانجوم

باريس سان جرمان.. نجم الفريق الفرنسي يقترب من الرحيل

يقترب أحد نجوم فريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم من الرحيل عن الفريق دون مقابل خلال الفترة المقبلة، وفقا لتقرير صحفي اليوم الثلاثاء.

 

وذكر موقع (جول) الألكتروني في نسخته العالمية، اليوم ، أن فريق لوس أنجلوس الأمريكي يتطلع إلى التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي مجاناً مستقبلا.

 

ليفاندوفيسكي.. وجهة مفاجئة للنجم البولندي

 

وانتقل النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً للعب في صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقب انتهاء عقده مع ناديه السابق ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني حاليا.

 

ولكن لم يحصل سيرخيو راموس على الفرصة للمشاركة في التشكيلة الأساسية لفريق باريس سان جيرمان، حيث لعب فقط 5 مباريات في مختلف المسابقات، وهذا بسبب إصاباته المتكررة، واعتماد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية، على الثنائي المميز ماركينيوس، وكيمبيمبي.

 

وأشار الموقع العالمي إلى أن إدارة فريق لوس أنجلوس الأمريكي استفسرت عن إمكانية التعاقد مع سيرخيو راموس مجاناً.

 

وأوضح موقع جول أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي يستغل عدم مشاركة سيرخيو راموس بصورة مستمرة مع باريس سان جيرمان، لذلك يتطلع إلى التعاقد معه مجاناً من خلال فسخ عقد اللاعب بالتراضي مع ناديه الفرنسي.

 

الجدير بالذكر أن عقد سيرخيو راموس سينتهي مع باريس سان جيرمان صيف عام 2023.

 

ويحلق باريس سان جيرمان في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم (ليج 1)، برصيد 62 نقطة، بفارق 15 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا، الذي يحتل المركز الثاني، بعد مرور 26 مرحلة على انطلاق الموسم الحالي.

 

برشلونه.. نجم الفريق الكتالوني يقترب من البقاء

 

ويسعى سان جرمان، الذي حقق 19 فوزا و5 تعادلات ونال خسارتين، لاستعادة لقب المسابقة المحلية، التي غابت عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة ليل، حيث يأمل في الفوز بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه، من أجل معادلة الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجا للمسابقة، الذي يحمله سانت إيتيان حاليا.

 

كما يرغب سان جرمان في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، حيث يواجه ريال مدريد في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية، في وقت لاحق من الشهر الحالي، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في باريس الشهر الماضي قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي 1/صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *