الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبامحمد صلاحنجوم

بوجبا.. سرقة منزل النجم الفرنسي في ليلة سقوط (الشياطين)

تعرض منزل الفرنسي بول بوجبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للسرقة في نفس توقيت مباراة فريقه مع أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال.

 

وودع مانشستر يونايتد بطولة دوري أبطال أوروبا أول أمس الثلاثاء بالخسارة صفر/1 من أتلتيكو الثلاثاء، في إياب الدور ثمن النهائي، بعدما تعادل الفريقان ذهابا بهدف لمثله في إسبانيا.

 

محمد صلاح.. 7 وجهات محتملة لـ(الفيراري)

 

وبحسب ناطق رسمي للشرطة في مدينة مانشستر الإنجليزية فقد تم الإبلاغ عن تعرض المنزل للسرقة حوالي الساعة الـ 22 و54 دقيقة من طرف مجهولين وإن المجرمين تمكنوا من سرقة الخزنة ولم يصب أي شخص في المنزل بأذى.

 

وجاء في البلاغ “أثبتت التحقيقات الأولى أن الغرباء دخلوا العقار قبل أن يسرقوا الخزنة، التحقيقات جارية، ولم يتم إجراء أي اعتقالات، ولم يصب أحد في الحادث”.

 

ولم تكن زوجة بول بوجبا متواجدة في المنزل حيث كانت في ملعب (أولد ترافورد) تشاهد اللقاء من المدرجات بينما كان في المنزل أبناؤه نائمين.

 

دوري أبطال أوروبا.. القارة العجوز تترقب قرعة دور الثمانية

 

وكشف بوجبا عبر منشور بحسابه على منصة “أنستجرام” عن تفاصيل حادث السرقة الذي تعرض له، حيث قال “لقد عشت أنا وعائلتي أسوأ كابوس، حين أدركنا أن منزلنا قد تم كسره وتمت سرقته في الوقت الذي كان فيه أطفالنا نائمين في حجرتهم”.

 

وأكمل: “اللصوص بقوا في منزلنا لأقل من 5 دقائق، ولكنهم خلال هذا الوقت القصير أخذوا الكثير، أخذوا أغلى شيء في العالم وهو الأمن والأمان”.

 

وأشار بوجبا إلى أن السرقة تمت مع الدقائق الأخيرة من لقاء الفريق مع أتلتيكو مدريد، مضيفاً: “ركضت أنا وزوجتي نحو المنزل ولا نعلم هل أبناؤنا على ما يرام ولم يصبهم أي ضرر أم لا”.

 

واختتم: “كأب، لا يوجد أي شعور أسوأ من أنك لم تكن موجوداً لتحمي أولادك، وأقسم أني لا أريد لأي شخص في العالم أن يشعر بما شعرت به هذه الليلة”.

 

مباراة يوفنتوس ضد فياريال.. الإسبان يطيحون بـ(السيدة العجوز)

 

وكان عدة نجوم لكرة القدم قد تعرضوا للسرقة أثناء اللقاءات في كل الدول الأوروبية بما في ذلك إنجلترا،  وفي صفوف مانشستر يونايتد تعرضت منازل جيسي لينجارد وفيكتور ليندلوف والتونسي حنبعل المجبري للسرقة هذه السنة.

 

يذكر أن إدارة مانشستر يونايتد عززت الحراسة الأمنية على لاعبي الفريق الأول وطيلة اليوم كله عبر 4 فرق لقوات الأمن الخاص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *