الدوري الإنجليزيرياض محرز

بيب جوارديولا يعترف بعد فوز مانشستر سيتي على أرسنال : كانوا أفضل منا

تحلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالشجاعة واعترف بأن فريقه كان “مجهدا” ولم يكن الطرف الأفضل في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي على مضيفه أرسنال 2-1 اليوم السبت في الجولة الـ 21 من الدوري الانجليزي.

 

وأبدى بيب جوارديولا سعادته في الوقت نفسه إزاء الهدف المتأخر الذي سجله الفريق وانتزع به النقاط الثلاث للمباراة التي أقيمت في استاد الإمارات.

 

وأنهى أرسنال الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله بوكايو ساكا في الدقيقة 31 ثم حصل مانشستر سيتي على ضربة جزاء بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل منها النجم الجزائري رياض محرز هدف التعادل لـ مانشستر سيتي.

 

واضطر أرسنال لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد جابرييل ماجاليس.

 

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل، لكن رودريجو هيرنانديز خطف هدف الفوز لفريق مانشستر سيتي في الثواني الاخيرة من المواجهة التي أقيمت في استاد الامارات.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 53 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي حيث حقق الانتقار الـ 11 له على التوالي متفوقا بفارق 11 نقطة أمام تشيلسي و12 نقطة أمام ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع.

 

رياض محرز وهيرنانديز يقودان مانشستر سيتي لانتصار صعب على أرسنال

 

ولم يظهر مانشستر سيتي بمستواه المعهود حتى حصل على ضربة الجزاء التي سجل منها رياض محرز هدف التعادل.

 

وبعدها، قدم أرسنال مستويات جيدة لكنه أخفق في الحفاظ على التعادل وأهدر في النهاية الخروج من المباراة بنقطة.

 

واعترف بيب جوارديولا في تصريحات نشرها موقع “تيم توك” بأن فريقه الذي عانى من الإصابات بعدوى كوفيد-19 ، بدا منهكا خلال المباراة.

 

وأوضح بيب جوارديولا :”انظروا فقط إلى مقعد بدلاء فريقنا، به 4 لاعبين من الأكاديمية. كان لدينا عدة حالات إصابة بعدوى كوفيد إلى جانب الإصابات الأخرى. فيل فودين.. وكايل وردري في أول أيام الإصابة بالعدوى.”

 

واعترف بيب جوارديولا بأفضلية أرسنال قائلا :”التهنئة لهم. لقد كانوا أفضل. لقد واجهنا فريقا كافح من أجل التواجد في المراكز الـ 4 الأولى بعد أن كان في مركز متأخر ببداية الموسم. الآن هو ضمن الأربعة الأوائل.”

 

وأضاف :”كان لديهم 6 أو 7 أيام بعد مباراتهم الأخيرة أمام نوريتش سيتي. أما نحن فكان لدينا يومان بعد مواجهة برينتفورد وعدنا وليس لدينا فريق.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *