الدوري الإنجليزي

تأهل تشيلسي ونيوكاسل وأستون فيلا للدور الرابع في كأس إنجلترا

صعدت أندية تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وأستون فيلا إلى الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

 

وفاز تشيلسي على ضيفه بريستون نورث ايند 4/صفر في حين تغلب نيوكاسل على مضيفه سندرلاند 3 /صفر في إطار منافسات الدور الثالث بالبطولة العريقة.

 

كما تأهلت فرق أستون فيلا وبرايتون وبورنموث وشيفيلد يونايتد إلى الدور الرابع.

 

وفاز استون فيلا على مضيفه ميدلزبره 1 /صفر وبرايتون على مضيفه ستوك سيتي 4 /2 وبورنموث على مضيفه كوينز بارك رينجرز 3 /2 وشيفيلد على مضيفه جيلينجهام 4 /صفر.

 

وفي باقي المباريات فاز ليستر سيتي على مضيفه ميلوول 3 /2 وكوفنتري سيتي على أكسفورد يونايتد 6 /2 وإبسويتش تاون على مضيفه ويمبلدون 3 /1 ومايدستون على ستيفيناج 1 /صفر و بليموث أرجايل على ساتون يونايتد 3 /1 وواتفورد على تشيسترفيلد 2/ 1 وبلاكبيرن على كامبردج يونايتد 5 /2 وسوانزي سيتي على موركامب 2 /صفر و شيفيلد وينزداي على كارديف سيتي 4 /صفر في الوقت الذي تعادل فيه نوريتش سيتي مع بريستول روفيرز 1 / 1 وهال سيتي مع برمنغهام سيتي 1 /1 و نيوبورت كونتي مع ايستلي 1 /1.

 

وعلى ملعب ستامفورد بريدج حسم تشيلسي فوزه على بريستون في الشوط الثاني، حيث تقدم أرماندو بروخا بهدف في الدقيقة 58 ثم أضاف تياجو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 66 وبعدها بثلاث دقائق سجل رحيم سترلينج الهدف الثالث قبل أن يختتم إنزو فرنانديز التسجيل في الدقيقة 85.

 

محمد صلاح يقدم وعدا للسيسي قبل مشاركة الفراعنة بـ كأس الأمم الإفريقية

 

وعلى ملعب أوف لايت، تقدم نيوكاسل بهدف عكسي سجله دانيال بالار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35 ثم أضاف أليكسندر إيساك الهدف الثاني في الدقيقة 46 ثم عاد إيساك وسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق الضيف من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة.

 

وعلى ريفرسايد ستديوم، سجل ماتي كاش هدف الفوز القاتل لاستون فيلا في شباك ميدلزبره في الدقيقة 87.

 

وعلى استاد بريطانيا، جاءت أهداف برايتون بتوقيع بيرفس إستوبينان ولويس دينك في الدقيقتين 45 و52 قبل أن يسجل جواو بيدرو جيونجيورا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 71 و80، وجاء الهدف الأول لستوك بنيران صديقة وسجله يان باول فان هيكي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16 وأضاف لويس باكير الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 63.

 

وعلى ملعب بريستفيلد ستديوم، جاءت أهداف شيفيلد عن طريق ويليام اوسولا وجيمس ميكاتي بواقع هدفين لكل منهما.

 

وعلى ملعب لوفتس رود، أحرز ماركوس تافيرنييه وكيفر مور وجاستن كلويفرت الأهداف الثلاثة لبورنموث في الدقائق 48 و58 و69 بعد أن تقدم كوينز بارك رينجرز بهدفين حملا توقيع سينكلير ارمسترونج و ليندون دايكس في الدقيقتين 40 و42.