كأس أمم أفريقيا

محمد صلاح يقدم وعدا للسيسي قبل مشاركة الفراعنة بـ كأس الأمم الإفريقية

تقدم محمد صلاح، قائد منتخب مصر لكرة القدم، بوعد للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

 

وحرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على دعم لاعبي منتخب بلاده والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على هامش معسكر “الفراعنة” الحالي في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

ويستعد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، التي تُقام خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني الحالي وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل.

 

ويحلم منتخب “الفراعنة” بالتربع على عرش القارة السمراء مرة أخرى، للمرة الثامنة في تاريخه والأولى منذ نسخة أنغولا في 2010.

 

وتفقد السيسي مران لاعبي منتخب مصر صباح يوم السبت، وحرص على الشد من أزر اللاعبين قبل انطلاقة البطولة الأفريقية المرتقبة.

 

وحرص محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، على الترحيب بالسيسي خلال المران، وتعهد أمامه بأن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم، من أجل تحقيق الهدف المنشود والتتويج باللقب.

 

وقال صلاح: “سنبذل أقصى ما في وسعنا لكي نُتوج باللقب، الفريق لم يكن محظوظا تماما في النسخة الماضية، رغم أن الجميع قدم أفضل ما لديه”.

 

وفاة ماريو زاجالو أسطورة الكرة البرازيلية

 

وكان المنتخب المصري اكتفى بالمركز الثاني في نسختي الجابون والكاميرون عامي 2017 و2021، بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية على يد الكاميرون والسنغال على الترتيب.

 

واختتم صلاح حديثه بقوله “نشكركم على الدعم الدائم، ومساندة وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري أيضا”.

 

ويسعى منتخب مصر للتتويج بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه والأولى منذ نسخة عام 2010، علما بأنه البطل التاريخي للمسابقة القارية، حيث يحمل الرقم القياسي كأكثر الفرق فوزا بالبطولة.