الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يعود للدوري التركي.. رسميا

أعلن نادي أستون فيلا انتقال لاعبه المصري محمود حسن “تريزيجيه” إلى صفوف باشاك شهير التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وحسب ما ذكره أستون فيلا في بيان رسمي، فإن باشاك شهير تعاقد مع تريزيجيه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

 

ويحتل باشاك شهير، الذي توج بلقب الدوري التركي في الموسم قبل الماضي، المركز الخامس في ترتيب المسابقة حاليا برصيد 37 نقطة من 23 مباراة، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط خلف فريق ألانيا سبور، صاحب المركز الرابع، ’خر المراكز المؤهلة للبطولات القارية في الموسم المقبل

 

وبهذا يعود تريزيجيه (27 عاما) إلى الدوري التركي الذي سبق أن لعب به موسمين بين 2017 و2019 مع فريق قاسم باشا، قبل أن ينضم إلى أستون فيلا مقابل 10 ملايين يورو.

 

بالميراس البرازيلي يتخطى الأهلي المصري بثنائية ويصعد لنهائي مونديال الأندية

 

وخاض الجناح الدولي المصري 71 مباراة مع قاسم باشا بمختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 9.

 

وعانى تريزيجيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب 8 شهور بين أبريل وديسمبر 2021، ليكتفي بالمشاركة في مباراة واحدة مع أستون فيلا هذا الموسم، بجانب مباراة أخرى مع الفريق الرديف.

 

ولعب تريزيجيه 65 مباراة مع أستون فيلا في مختلف المسابقات، حيث أحرز خلالها 9 أهداف بالإضافة لقيامة بخمس تمريرات حاسمة، ولعب دورا هاما في بقاء الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول مع (الفيلانز) ” 2019/2020″

 

وكان تريزيجيه ضمن صفوف منتخب مصر، الذي حصل على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي اختتمت بالكاميرون أول أمس الأحد، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *