دوري أبطال أوروباالدوري الإنجليزي

تشيلسي.. دعم جديد لـ(البلوز) قبل مواجهة الريال

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي دعما جديدا قبل لقائه المرتقب أمام ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر المقبل.

 

ويستعد تشيلسي لاستضافة ريال مدريد يوم 6 أبريل المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأنه مهدد بخوض هذا اللقاء بدون حضور جماهيره، بسبب العقوبات التي طالت مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

 

جزائرية تهدد انتقال مبابي للريال

 

جوليان نايت رئيس لجنة الثقافة والإعلام والرياضة بالبرلمان البريطاني قال إنه يجب السماح لجماهير تشيلسي بشراء تذاكر مباراة الدور نصف النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس الشهر المقبل دون أن تطالهم العقوبات المفروضة على رومان أبراموفيتش عقب الحرب التي تشنها روسيا ضد أوكرانيا.

 

وتم السماح لتشيلسي بلعب المباريات برخصة خاصة من الحكومة البريطانية لكنه يعاني من تحديد النفقات ومنع بيع تذاكر جديدة للمشجعين.

 

وقال جوليان نايت في تصريحات صحفية “من السخيف أن نواجه احتمالية امتلاء نصف استاد ويمبلي فقط في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وكريستال بالاس”.

 

منتخب تونس.. صدمة مزدوجة لـ”نسور قرطاج” قبل مواجهة مالي

 

وأضاف: “تشيلسي أكبر من مالكه ويحظى بأهمية ضخمة لدى جمهوره والمجتمع، كان من المفهوم على المدى القصير أن تقام مباراة الأسبوع الماضي أمام ميدلسبره بدون مشجعي تشيلسي”.

 

وأتم: “لكن لا يوجد عذر للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاستبعادهم ويجب السماح لجماهير تشيلسي بشراء التذاكر طالما تذهب كل الأموال إلى شعب أوكرانيا”.

 

ولم يسمح للفريق الأزرق ببيع حصته الكاملة من التذاكر في دور الثمانية خارج ملعبه أمام ميدلسبره وطلب النادي اللعب خلف أبواب مغلقة من أجل “النزاهة الرياضية” وقوبل الطلب بالرفض بعد انتقادات شديدة.

 

منتخب إيطاليا.. ضربة دفاعية لـ(الأتزوري) قبل الملحق الأوروبي

 

وطبقا لتصريحات جوليان نايت، فإن حدوث انفراجة في حضور جماهير البلوز لمباراة الفريق في نصف نهائي الكأس، قد يعني أيضا إمكانية تواجدهم في موقعة ريال مدريد.

 

يذكر أن أبراموفيتش عرض النادي اللندني، الذي توج بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، للبيع قبل فرض الحكومة البريطانية للعقوبات، حتى أنه تنازل عن إدارته للنادي.

 

الكلاسيكو يضع نجم البوندسليجا على أبواب الملكي

 

يذكر أن تشيلسي تأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال، عقب اجتيازه عقبة فريق ليل الفرنسي في دور الـ16 ليواصل حملة الدفاع عن لقبه، الذي توج به في الموسم الماضي عقب تغلبه على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *