رياض محرزالدوري الإنجليزيفيديونجوم

جاك جريليش.. منع نجم السيتي من دخول ملهى ليلي برفقة محرز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جاك جريليش، نجم مانشستر سيتي في حالة متقدمة من السكر.

 

وكان جريليش في حالة سكر بين أثناء تواجده مع العديد من زملائه بمن فيهم الجزائري رياض محرز.

 

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن جاك جريليتش أحدث أزمة أمام ملهى ليلي في مدينة مانشستر، بسبب وجوده بحالة متقدمة من السكر، مما دفع برجال أمن الملهى الليلي إلى منعه رفقة زملائه من الدخول.

 

جريليش الذي كان يرتدي “هودي” أبيض كان في طريقه لدخول الحانة، ولكن لكونه مخمورًا جدًا، تم منعه وكاد أن يدخل في مشادة ولكن عندما انتبه هو واللاعبون قرروا الانصراف.

 

المحترفون المصريون.. أجندة نجوم الفراعنة قبل صدام (أسود التيرانجا) المونديالي

 

وتأتي الحادثة بعد أقل من شهرين من استبعاد جريليش إلى جانب فيل فودين من قبل مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، وذلك لعدم حضورهما جلسة التعافي في الوقت المحدد.

 

وذكرت الصحيفة أن ثلاثي سيتي وعلى رأسهم جاك جريليش قد يواجهون عقوبة من قبل المدرب بيب جوارديولا، مثلما حدث قبل عامين تجاه النجم الإنجليزي، غير أن صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، ذكرت أن النادي لا ينوي اتخاذ عقوبة، لكون اللاعبين كانوا في عطلة بالفعل بأمر من بيب جوارديولا.

 

وقالت الصحيفة إن محرز وجريليش بجانب ووكر، شاركوا اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي في التدريبات قبل 24 ساعة من مباراة الغد ضد برينتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدًا الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، نظيره برينتفورد، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتربع الفريق السماوي حاليا على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة في المسابقة التي يحمل مانشستر سيتي لقبها في العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *