كأس العالم للأندية

حسين الشحات يتحدث عن هدفه في مرمى اتحاد جدة بـ كأس العالم للأندية

تحدث حسين الشحات، لاعب الاهلي المصري، عن انتصار فريقه الكبير على فريق اتحاد جدة السعودي في الدور الثاني لكأس العالم للأندية لكرة القدم.

 

وفاز الاهلي 3/1 على اتحاد جدة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة بالمسابقة المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، ليصعد للدور قبل النهائي ويلاقي خلاله فلومينينسي البرازيلي يوم الاثنين المقبل.

 

وعبر حسين الشحات عن سعادته بالهدف الثاني الذي أحرزه للأهلي بتسديدة رائعة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

 

بيرسي تاو يقدم وعدا لجماهير الاهلي قبل لقاء فلومينينسي

 

وقال نجم الأهلي في تصريحات لقناة SSC السعودية: “الحمد لله حققنا فوزًا كبيرا على نادي الاتحاد وسط ملعبه وبين جماهيره”.

 

وتابع: “الاتحاد ناد كبير، ولا يستطيع أحد التقليل من شأنه، وكنا مستعدين للمواجهة بشكل جيد، ولذلك استطعنا التفوق عليهم، وأبارك لجماهير الأهلي العظيمة التي ساندتنا طوال اللقاء، وكذلك أبارك لمجلس الإدارة واللاعبين وأسرتي أيضًا”.

 

وأتم: “هذا هو النادي الأهلي، يظهر دائمًا في المباريات الكبرى، وحافظنا على تركيزنا منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، ولم نكن متسرعين، رغبتنا كانت تحقيق الانتصار وهذا ما نجحنا في فعله”.

 

وكان الأهلي قد تقدم في الشوط الأول بهدف نظيف سجله علي معلول من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني عزز الفريق الأحمر تقدمه بهدفين عن طريق حسين الشحات وإمام عاشور، قبل أن يحرز كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الوقت بدل الضائع.