دوري أبطال أوروبا

خسارة باريس سان جيرمان ــ ليونيل ميسي يبدأ دراسة العروض السعودية

بدأ الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي دراسة العروض السعودية المقدمة إليه بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الخميس أن ليونيل ميسي ربما يتجه لتوديع كرة القدم الأوروبية، ودراسة العروض الخارجية وأبرزها عرض من المملكة العربية السعودية.

 

وخرج باريس سان جيرمان بقيادة ميسي عقب الخسارة من بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية نظيفة في مباراتي الذهاب والعودة في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع المسابقة.

 

وأكدت  صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إنه بعد خسارة باريس سان جيرمان وفشله في التأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، فإن هذه الخسارة قد تكون بمثابة وداع اللاعب للنادي الفرنسي، وقد لا يلعب مرة أخرى في المسابقات الأوروبية.

 

وأضافت الصحيفة  أن اللاعب الفائز بجائزة (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأفضل لاعب في العالم العام الماضي، يملك عدة خيارات خارج أوروبا من المملكة العربية السعودية، كما أنه يدخل دائرة اهتمام نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، ولديه عرض آخر من الدوري الأمريكي.

 

وأعلن وزير السياحة السعودي عن زيارة ليونيل ميسي المملكة العربية السعودية برفقة عائلته وأصدقائه خلال الشهر الجاري، وتعد هذه الزيارة الثانية لميسي للسعودية.

 

وأوضحت تقارير سابقة أن نادي الهلال رفع عرضه للتعاقد مع اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين العام الماضي، من 250 مليون يورو، إلى ما يقرب من 400 مليون يورو، بعد رفضه العرض الأول.

 

كما، قدم الاتحاد عرضا للتعاقد مع (البرغوث* وصل إلى 350 مليون يورو لمدة موسمين.

 

ويلعب قائد برشلونة الإسباني السابق، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ عام 2021.