دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا ـ ميلان يتعثر أمام نيوكاسل.. وفوز كبير لـ لايبزج على يونج بويز

تعثر ميلان الإيطالي في مباراته الاولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، في حين حقق لايبزج الألماني بداية جيدة في المسابقة القارية.

 

وخيم التعادل السلبي على مباراة ميلان مع ضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسيطر الفريق الإيطالي، الذي توج باللقب 7 مرات، على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة لكن نجومه أهدروا العديد من الفرص المحققة، التي كانت كافية بحصوله على النقاط الثلاث بسهولة.

 

وبهذا التعادل، حصل كلا الفريقين على أول نقطة في مسيرتهما بالمجموعة، التي تشهد لقاء آخر في وقت لاحق بين باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني ضمن المجموعة ذاتها.

 

الاهلي يكشر عن أنيابه مبكرا بفوز ساحق على أبناء بورسعيد بـ الدوري المصري

 

من جانبه، بدأ لايبزج الألماني مشواره في النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أوروبا بانتصار مثير على مضيفه يانج بويز السويسري 3 /1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة.

 

وتقدم المدافع الفرنسي محمد سيماكان بهدف مبكر للفريق الألماني بعد مضي 3 دقائق من بداية المباراة لكن المهاجم الكونغولي ميشاك ايليا أدرك التعادل ليانج بويز في الدقيقة 33.

 

وفي الشوط الثاني سجل لاعب الوسط النمساوي كزافير شلاجر الهدف الثاني للايبزج في الدقيقة 75 ثم أكد المهاجم السلوفيني الشاب بنيامين سيسكو فوز الفريق الألماني بتسجيله الهدف الثالث في الثواني الأخيرة.

 

ويلتقي في وقت لاحق مانشستر سيتي الإنجليزي (حامل اللقب) مع ضيفه ريد ستار الصربي في ذات المجموعة.