كأس العالم للأندية

مدرب الهلال يرفع راية التحدي أمام فلامنجو في مونديال الأندية

تحدث الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه مع ملاقاة فلامنجو البرازيلي.

 

ويلتقي الهلال مع فلامنجو في مواجهة ثأرية بينهما، غدا الثلاثاء على ملعب (طنجة) في إطار الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب.

 

الهلال تمكن من عبور عقبة الوداد البيضاوي المغربي في الدور الثاني للمونديال، إثر فوزه بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

وأشار دياز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، إلى أنه يتوقع مباراة ممتعة بين الهلال وفلامنجو.

 

وأضاف مدرب الهلال: “لدينا معلومات كاملة عن فلامنجو.. نحن في غاية التركيز، لدينا الكثير من الإيمان بأننا قادرون على اللعب بشكل قوي”.

 

وشدد دياز على أن فلامنجو البرازيلي يمتاز باللعب هجوميًا، لذا فإن مباراته ضد الهلال، تقبل كل الاحتمالات.

 

واستكمل دياز: “لا بد أن يكون لدينا ثقة الفوز في المباريات الدولية الكبرى، هذا أمر مهم.. وإذا كان فلامنجو بطل الليبرتادوريس، فالهلال بطل قارة آسيا، لذا المباراة ستكون ممتعة”.

 

وأردف مدرب الهلال: “خضنا 4 أشواط ضد الوداد عكس فلامنجو الذي لم يلعب أي مباراة منذ أسبوع.. هذا أمر يجب وضعه بالحسبان”.

 

ويؤمن دياز بأن الهلال لديه فرصة الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، موضحًا أنه هذا الأمر يمثل أكبر حافز بالنسبة إلى النادي السعودي في الظهور الثالث له موندياليًا.

 

واختتم دياز تصريحاته قائلا “طموحنا عالٍ.. فلامنجو فريق كبير، لكن أمامنا فرصة للمضي قدمًا، ويجب علينا استغلالها”.

 

وكان فلامنجو البرازيلي تفوق على الهلال السعودي، في آخر مباراة جمعت بينهما ضمن دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2019، إثر الفوز (3-1).

 

يذكر أن نهائي كأس العالم للأندية 2022، يقام السبت المقبل، في اليوم ذاته الذي يشهد إقامة مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.