دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يهزم سبورتينج براغا على أرضه ويواصل حصد العلامة الكاملة

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه سبورتينج براغا البرتغالي 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة ليواصل حصد العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة في دوري ابطال اوروبا.

 

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله رودريجو في الدقيقة 16 .

 

وفي الشوط الثاني، أضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني للريال في الدقيقة 61 ثم رد سبورتينج براغا بهدف سجله ألفارو دجالو في الدقيقة 63 .

 

وعاد ريال مدريد اليوم إلى طريق الانتصارات من جديد بعد أيام من تعادله مع اشبيلية 1-1 ضمن منافسات الدوري الاسباني.

 

ورفع الريال رصيده إلى تسع نقاط في صدارة  المجموعة، فيما تجمد رصيد سبورتنج براجا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث (قبل الأخير).

 

وبدأت المباراة بضغط من جانب ريال مدريد، الذي دخل اللقاء بالثلاثي الهجومي رودريجو وفينسيوس وبلينجهام.

 

وبعد مرور ربع ساعة من المباراة، كان الريال المسيطر على  المباراة، ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق رودريجو، الذي  تلقى كرة عرضية من فينسيوس من الجهة اليسرى ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة 16.

 

وبعد أن سجل هدف التقدم، تراجع الريال محاولا الحفاظ على النتيجة من جهة وادخار مجهود لاعبيه للدقائق المقبلة خاصة مع محاولات براجا تسجيل هدف التعادل.

 

وسجل رودريجو هدفا آخر في الدقيقة 34، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على فينسيوس.

 

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الريال بهدف نظيف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد سيطرته على المباراة، بينما واصل براجا تراجعه ولم يشكل خطورة على مرمى كيبا أريزابالاجا حارس الريال.

 

وفي الدقيقة 61 نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بلينجهام الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ليهز شباك براجا وحارسه ماتيوس سانتانا.

 

ولم تمر سوى دقيقتين حتى سجل براجا هدفه الأول عن طريق ألفارو دجالو.

 

وحاول هجوم براجا تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة، غير أن خبرة نجوم الريال وسيطرتهم على المباراة نجحت في إبقاء النتيجة على حالها، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز ريال مدريد 2-1 .

 

وفي المباراة الأخرى في المجموعة الثالثة ببطولة دوري ابطال اوروبا، تغلب نابولي الايطالي على مضيفه يونيون برلين الالماني 1-صفر.

 

وحسم نابولي مباراته أمام يونيون برلين في العاصمة الألمانية بهدف وحيد سجله جياكومو راسبادوري في الدقيقة 65 .

 

ورفع نابولي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف الريال متصدر الترتيب، فيما يحتل يونيون برلين المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.