مسابقات دولية وإقليمية

عموتة يتحدث عن طموحات الأردن في نهائي أمم آسيا 2023

أكد الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن، جاهزية فريقه لمواجهة منتخب قطر، غدا السبت، في المباراة النهائية كأس أمم آسيا لكرة القدم 2023 .

 

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة التي ستقام على ملعب (لوسيل) “سنخوض مواجهة تاريخية، وسنلعب من أجل الاستمتاع وإسعاد جماهيرنا”.

 

وتابع “لا أقارن نفسي بأحد، فأنا أقوم بواجبي، فالمدرب الراحل محمود الجوهري ترك بصمة مع منتخب الأردن، كما أن عدنان حمد زميلي وصديقي”.

 

وكشف الحسين عموتة “لاعبو الأردن جاهزون تماما لخوض النهائي الآسيوي، ولا نعاني من الغيابات”.

 

ونوه مدرب النشامى “الجماهير تلعب دورا كبيرا ومؤثرا، وبالتالي نتمنى حضورها بشكل ضخم في نهائي الغد”.

 

وأضاف عموتة “قطر تقوم بأشياء رائعة من خلال استثمار مالي كبير ومشروع رياضي مهم، أثمر عن تتويج العنابي بلقب النسخة الماضية، بجانب صعوده لنهائي النسخة الحالية”.

 

الكشف عن موعد عودة كورتوا إلى ريال مدريد

 

واختتم المدرب المغربي حديثه قائلا “بلوغ الأردن لنهائي كأس آسيا، جاء نتيجة عمل فني وبدني وذهني متكامل، فدائما عندما يخسر أي منتخب، يخرج البعض ويحمل المدرب المسئولية، وعندما يفوز الفريق يقولون بسبب الروح القتالية”.

 

من جانبه، عبر سالم العجالين لاعب المنتخب الأردني، عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في نهائي كأس آسيا.

 

وأكد العجالين “نشعر بالفخر والاعتزاز بوجودنا في قطر وخوضنا للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا، ونؤكد للجميع أننا سنبذل قصارى جهدنا، ونعتمد على أنفسنا لإسعاد الجماهير الأردنية”.

 

وشدد العجالين على أن السر وراء تألق المنتخب الأردني، هو الأجواء العائلية بين اللاعبين.

 

وأوضح أن كل اللاعبين في قمة التركيز، والجميع يحرص دائما على الاستشفاء والاستعداد الجيد والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.