الدوري الفرنسيالدوري الأوروبيالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروباكأس العالمكيليان مبابيليونيل ميسي

كيليان مبابي يرفض عرضا خرافيا لتمديد عقده

رفض المهاجم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، عرضا قياسيا لتمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

 

ويأتي السبب في اتخاذ مبابي لهذا القرار من أجل تحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية فرنسية اليوم.

 

وبحسب صحيفة (لوباريزيان)، فإن مبابي رفض بالفعل عرضين لتمديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية، حيث أوضحت أن إدارة الفريق الباريسي، عرضت عقدا مغريا على اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018 يتضمن حصوله على راتب سنوي قياسي يصل إلى 45 مليون يورو، بعد خصم الضرائب.

 

صامويل إيتو.. فضيحة أخلاقية تلاحق رئيس اتحاد الكرة الكاميروني

 

مو صلاح.. 7 تحديات تواجه (الفيراري) أمام طيور الكناري

 

وأشارت الصحيفة، التي تصدر من العاصمة الفرنسية، إلى أنه لا يوجد أي لاعب كرة قدم حاليا يتقاضى مثل الراتب الذي عرضه سان جيرمان على مبابي.

 

وفي الوقت الحالي، فإن اللاعب الأعلى أجرا في كرة القدم، هو نجم باريس سان جيرمان، الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يحصل على 40 ميلون يورو سنويا، بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريقه السابق برشلونة الإسباني.

 

وكان مبابي، صرح في شهر أكتوبر الماضي، بأن ريال مدريد قدم عرضا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن مسؤولي سان جيرمان رفضوا الصفقة، ولم يخف المهاجم الشاب حينها رغبته في الانتقال للفريق الملكي.

 

ويقدر موقع “ترانسفير ماركت” المختص في تحديد القيمة السوقية للاعبي كرة القدم، قيمة مبابي بـ160 مليون يورو، ولكن سيكون بوسع أي فريق التعاقد معه مجانا عند نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

 

نابولي الإيطالي يفرض التعادل على برشلونة في ذهاب ملحق الدوري الأوروبي

 

وخلال الموسم الحالي، أحرز كيليان مبابي 22 هدفا وقام بصناعة 16 هدفا آخر لزملائه في 32 مباراة لعبها بجميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم حتى الآن.

 

يذكر أن مبابي أحرز هدف سان جيرمان الوحيد خلال فوزه 1/صفر على الريال يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبينما يبحث باريس سان جيرمان عن التتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، يطمع ريال مدريد في مواصلة مشواره في البطولة من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بدوري الأبطال، بعدما حمل كأس البطولة في 13 مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *