دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يفتقد نجم جديد أمام اشبيلية في السوبر الاوروبي

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، سيفتقد خدمات لاعب جديد في مباراة الفريق ضد أشبيلية الإسباني.

 

ويلتقي الفريقان بعد غد الأربعاء في مباراة كأس السوبر الأوروبي على ملعب كارايسكاكيس في مدينة بيرايوس اليونانية.

 

وكان مان سيتي قد تعرض لضربة بإصابة النجم النرويجي كيفين دي بروين، يوم الجمعة الماضي، في أولى مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي ضد مضيفه بيرنلي.

 

ولكن يبدو أن الأمر لن يقتصر على دي بروين، حيث هناك كذلك البرتغالي برناردو سيلفا الذي لن يشارك في مباراة الأربعاء ضد النادي الأندلسي.

 

كولر يضع شرطا وحيدا للتجديد لـ الاهلي المصري

 

وذكر الصحفي Jack Gaughan، بصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن برناردو سيلفا يشعر بحالة من المرض ولن يسافر لخوض مباراة السوبر الأوروبي.

 

بينما ذكرت شبكة “le10sport” الفرنسية أن لاعب الوسط المحنك لن يشارك ضد إشبيلية بعدما تعرض لإصابة طفيفة في مباراة الجمعة الماضي.

 

وأوضحت أن اللاعب البرتغالي شعر ببعض الألم في نهاية مباراة بيرنلي، والتي حسمها مانشستر سيتي بثلاثية، مما يعني عدم إمكانية مشاركته ضد الفريق الإسباني.

 

ويخوض مانشستر سيتي المباراة عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي، عقب فوزه 1/صفر على انتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية للمسابقة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.

 

في المقابل، يلعب اشبيلية اللقاء، عقب حصوله على لقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) الموسم الماضي أيضا، بعدما انتصر بركلات الترجيح على روما الإيطالي في نهائي المسابقة القارية.