الدوري التونسيالدوري الإنجليزي

مباراة الأفريقي ضد النجم الساحلي.. التعادل الإيجابي يخيم على قمة المجموعة الثانية بالدوري التونسي

فرض التعادل نفسه على لقاء الأفريقي مع ضيفه النجم الساحلي في المباراة التي حرت بينهما اليوم السبت على ملعب (حمادي العقربي) بضاحية رادس.

 

وتعادل الأفريقي مع النجم الساحلي 1/1، في قمة مباريات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

 

بوجبا.. (مرسوم) يقرب بطل العالم من العودة لإيطاليا

 

وتقدم النجم الساحلي بهدف سجله فيني كومبي في الدقيقة (26)، وسرعان ما تعادل الأفريقي عن طريق إسكندر العبيدي في الدقيقة التالية.

 

ورفع الإفريقي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، كما رفع النجم الساحلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع.

 

دخل الفريقان الكلاسيكو دون مقدمات، وكان النجم الساحلي قريبا من التسجيل حين سدد معتز الزدام كرة قوية تصدى لها سيف الدين الشريفي ببراعة.

 

وكان آدم الطاوس أمام فرصة للتهديف لكن الحارس علي الجمل تألق، ثم طالب الإفريقي بركلة جزاء بعد تدخل على العزوني لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

 

وسجل النجم الساحلي هدف التقدم عندما مرر حسين بن عيادة كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها فيني كومبي بضربة رأس رائعة لتعانق كرته الشباك.

 

ثم سجل الإفريقي هدف التعادل عندما استلم رامي البدوي الكرة داخل المنطقة ليلعبها باتجاه المرمى قبل أن يكملها إسكندر العبيدي برأسه إلى داخل المرمى.

 

ورغم وجود محاولات هجومية من الطرفين إلا أنهما فشلا في تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.

 

ليستر سيتي يضاعف آلام ليدز في الدوري الإنجليزي

 

ومع بداية الشوط الثاني، أصبح اللعب سجالا بين الفريقين وتوالت محاولاتهما الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم ولكنهما فشلا في تشكيل أي خطورة.

 

وكاد الإفريقي أن يتقدم بالنتيجة عندما وصلت الكرة إلى رضوان زردوم على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية علت العارضة بسنتيميترات قليلة.

 

وكاد بوكونجا أن يمنح الأسبقية لفريقه لكن كرته مرت بجانب المرمى، ثم حاول إيهاب المساكني مباغتة الحارس بتصويبة من بعيد لكن كرته ذهبت بعيدا.

 

وأهدر الإفريقي هدف التقدم عندما أصبح رضوان زردوم في مواجهة الحارس علي الجمل، ولكنه سدد كرة أرضية تصدى لها الحارس ببراعة.

 

كما كاد الإفريقي أن يسجل هدف التقدم عندما سدد شهاب العبيدي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس علي الجمل ببراعة.

 

ومر الوقت المتبقي من الشوط الثاني بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهايته فارضا التعادل بهدف لمثله بين الأفريقي والنجم الساحلي.