الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ـ النقاط الثلاث هدف قطبي المدينة الإنجليزية

يترقب محبو الساحرة المستديرة بشكل عام وكرة القدم الإنجليزي على وجه الخصوص مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الليلة.

 

وسيكون ملعب (أولد ترافورد) محط أنظار الكثيرين حيث يستضيف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في قمة مباريات المرحلة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويطمع كلا الفريقين في الحصول على النقاط الثلاث في (ديربي مانشستر)، حيث يأمل يونايتد، صاحب المركز الثامن برصيد 15 نقطة، في استغلال مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له لاجتياز عقبة جاره اللدود.

 

ويدرك لاعبو مانشستر يونايتد بضرورة عدم إهدار المزيد من النقاط، من أجل عدم الابتعاد أكثر عن مراكز المقدمة في البطولة هذا الموسم، خاصة بعدما تلقى 4 هزائم وحقق 5 انتصارات خلال مبارياته التسع الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

محمد صلاح يبحث عن مواصلة التوهج أمام نوتينجهام في البريميرليج

 

ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لمانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة، عقب تحقيقه 7 انتصارات وخسارته في لقائين.

 

ويرغب فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا في الفوز باللقب لتشديد الخناق على توتنهام هوتسبير، الذي يتربع على الصدارة برصيد 26 نقطة، عقب فوزه 2/1 على مضيفه كريستال بالاس في افتتاح تلك المرحلة أول أمس الجمعة.

 

ويخوض الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما فازا في الجولة الأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، حيث حقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول في المجموعة الأولى بفوزه 1/صفر على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، ليتمسك بآماله في الصعود لمرحلة خروج المغلوب في البطولة القارية.

 

في المقابل، حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا 3/1 على مضيفه يونج بويز السويسري، ليحكم قبضته على صدارة المجموعة السابعة، ويقترب كثيرا من الصعود لدور الـ16.