الدوري الإنجليزي

مباراة واتفورد ضد أرسنال .. الجانرز يواصلون سلسلة الانتصارات

انتهت مباراة واتفورد ضد أرسنال التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ 28 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ارسنال 3-2 ليكون الانتصار الرابع على التوالي لفريق الجانرز.

 

وارتفع رصيد أرسنال بذلك إلى 48 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بينما توقف رصيد واتفورد عند النقطة 19 في المركز الـ 19 .

 

(الدون).. سبب استبعاد رونالدو عن ديربي مانشستر

وسجل ثلاثية أرسنال ضد واتفورد، مارتن اوديجارد وبوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي في الدقائق 5 و30 و52 .

 

بينما سجل هدفي واتفورد، خوان هيرنانديز وموسى سيسوكو في الدقيقتين 11 و87 .

 

 

وجاءت بداية المباراة مثيرة وسجل لوران بيريس هدفا لواتفورد بعد 13 ثانية فقط من بداية اللقاء، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

 

وتبادل الفريقان الهجمات منذ الدقيقة الأولى في اللقاء، وسجل مارتن اوديجارد هدف التقدم لآرسنال في الدقيقة الخامسة، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد بيسراه بين أقدام المدافعين، لتستقر الكرة في المرمى على يمين الحارس بن فوستر.

 

لكن الإثارة لم تتوقف عند هذا الحد، حيث جاء الرد من واتفورد سريعا بهدف التعادل، الذي سجله خوان هيرنانديز في الدقيقة 11.

 

وجاء الهدف إثر هجمة سريعة تلاعب فيها لاعبو واتفورد بدفاع آرسنال في الناحية اليمنى، ثم مرر كيكو فيمينيا كرة عرضية قابلها هيرنانديز بتسديدة خلفية مزدوجة، لتستقر الكرة في المرمى على يسار الحارس آرون رامسديل.

 

وسدد توماس بارتي كرة مباغتة من قوس منطقة الجزاء في الدقيقة 18، لكنها مرت بجوار قائم مرمى واتفورد.

 

وشن واتفورد هجمة سريعة في الدقيقة 25 أنهاها عمران لوزا بتسديدة من مسافة قريبة، تصدى لها الحارس ببراعة.

 

وجاء الرد قاسيا من أرسنال حيث سجل بوكايو ساكا هدف التقدم في الدقيقة 30، حيث ضغط على الدفاع واستخلص الكرة وتبادلها مع زميله ألكسندر لاكازيت، قبل أن يسدد في المرمى.

 

واستأنف الارسنال ضغطه الهجومي مع بداية الشوط الثاني، وترجم تفوقه إلى هدف ثالث بتوقيع جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 52، إثر تمريرة أخرى من ألكسندر لاكازيت.

 

وسقط لاكازيت داخل منطقة جزاء واتفورد في الدقيقة 74 مطالبا بضربة جزاء، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

 

واستغل سيسوكو هجمة سريعة لواتفورد في الدقيقة 87 وتمريرة طولية من خوان هيرنانديز، وسجل الهدف الثاني، بعدما سيطر على الكرة وهيأها لنفسه مجتازا مدافع آرسنال، قبل تسديد الكرة في المرمى، لتنتهي مباراة واتفورد ضد أرسنال بفوز الجانرز 3-2 .