دوري أبطال أوروبا

مدرب اشبيلية يتحدث عن السوبر الاوروبي ويكشف مصير بونو

تحدث خوسيه لويس مينديليبار، مدرب اشبيلية الإسباني عن خسارة فريقه مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر سيتي، ومصير حارس المرمى المغربي ياسين بونو.

 

وتعرض إشبيلية للهزيمة (5-4) بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة بالتعادل (1-1)، ليخسر لقب السوبر الأوروبي.

 

وخاض بونو المباراة مع إشبيلية ومن المرجح أن تكون الأخيرة له، حيث يقترب من الهلال السعودي، وفقا للعديد من التقارير الصحفية.

 

وقال مينديليبار في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “فخور بهذه الميدالية (الفضية)، كنا نقوم بالأشياء بشكل جيد لكننا بحجاة للتركيز في اللمسة الأخيرة، ع الهدف الرائع الذي سجله النصيري ثم كان الأمر أسهل وهو لم يكن قادرًا على التسجيل”.

 

شجار بسبب “سيلفي” مع ميسي وزوجته في مطعم بالولايات المتحدة

 

وأضاف: “كانت التسديدة الأولى التي منحتنا التقدم 0-1 بنهاية دقيقة جدًا، أمام فريق رائع، كانت لدينا فرص أكثر منهم”.

 

وعن مستقبل ياسين بونو، أفاد مدرب اشبيلية “لم يقل وداعا بعد، لكنه هناك ويبدو أنه سيغادر، يبدو أن الأبواب مفتوحة للذهاب إلى الدوري السعودي”.

 

وتابع بشأن سوق الانتقالات: “لقد أخبرت مجلس الإدارة أنه على الأقل يجب أن يتركونا كما نحن، وإذا لم نتمكن من التحسن فنحن سعداء بما لدينا”.

 

واختتم مدرب اشبيلية تصريحاته قائلا “تبدأ جميع المسابقات في بداية أغسطس وحتى الأول من سبتمبر، يجب إغلاق هذا السوق عندما يبدأ الموسم”.