دوري أبطال أوروبا

مويس كين لاعب يوفنتوس : لا نخشى مواجهة أي فريق في دوري أبطال أوروبا

أكد مويس كين مهاجم يوفنتوس الإيطالي أن فريقه لا يخشى مواجهة أي فريق في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكان مويس كين قد سجل 3 أهداف لفريق باريس سان جيرمان في 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، حيث كان يلعب له معارا من إيفرتون الإنجليزي.

 

وسجل مويس كين هدف الفوز 1 / صفر لفريق يوفنتوس في شباك مالمو السويدي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، ليفوز يوفنتوس بصدارة المجموعة بينما احتل تشيلسي الإنجليزي المركز الثاني بعدما تعادل مع زينيت الروسي 3 / 3 .

 

وكان الهدف هو الأول لمويس كين بقميص يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وقد حسم الفوز بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام تشيلسي.

 

وقال مويس كين مهاجم يوفنتوس في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا نشرها موقع فوتبول إيطاليا :”هو أمر مريح للغاية بالنسبة لنا أن نتأهل من صدارة المجموعة، والآن يمنحنا هذا الحافز للعمل بجدية أكبر والاستعداد للمراحل النهائية من دوري أبطال أوروبا .”

 

ولدى سؤاله عن الفرق التي يرغب يوفنتوس في تفادي مواجهتها في دور الـ 16، وعما إذا كان باريس سان جيرمان من بين هذه الفرق، رد قائلا “يوفنتوس لا يخشى أحدا، نحن فريق كبير وسنكون مستعدين لما ينتظرنا أيا كان. الآن أنا في فريق يوفنتوس وأشعر بأنني في بيتي.”

 

وفاز مويس كين بجائزة رجل المباراة من جانب اليويفا بعد أن قدم عرضا قويا وسجل هدف المباراة الوحيد.

 

وقال مويس كين “هذه هي مجرد البداية، هذا يشكل حافزا هائلا بالنسبة لي لعمل أكثر جدية ومنح المزيد للفريق.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *