دوري أبطال أوروبافيديو

(يويفا) يعلن حكم مباراة ليفربول و فياريال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن الطاقم التحكيمي، الذي سيدير مباراة ليفربول الإنجليزي وضيفه فياريال الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي ليفربول مع ضيفه فياريال على ملعب (آنفيلد) بعد غد الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسيقوم حكم الساحة الدولي البولندي، سيمون مارتسينياك، البالغ من العمر 41 عاما، بإدارة مباراة ليفربول وضيفه فياريال، حيث يعاونه كل من باول سوكولنيكي مساعد أول، وتوماش ليستكيفيتش مساعد ثان.

 

كما عيين “يويفا” السلوفيني سلافكو فينشيشتش، حكما رابعا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو “VAR”، كل من الثنائي توماش كفايتكوفسكي وبارتوس فرانكوفسكي.

 

وسبق أن أدار مارتشينياك، مباراة فياريال في التي حقق فيها فوزا تاريخيا على على يوفنتوس الإيطالي 3/صفر في إياب دور الستة عشر لنسخة دوري الأبطال الحالية، كما سبق أن تولى أيضا إدارة لقاء ليفربول مع إنتر، التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي 2/صفر في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال أيضا.

 

ويدير الحكم البولندي مباريات دولية منذ عام 2011، وآخرها كانت على المستوى القاري بين ريال مدريد وتشيلسي يوم 12 أبريل الجاري، في ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة مدريد، وتأهل الفريق الملكي إلى الدور قبل النهائي رغم خسارته 2-3 بعد اللجوء للوقت الإضافي.